بالفيديو: “مرابط” و ” كارل واين” يجتمعان في “شوف أو كان”

طرح الكاتب والملحن المغربي محمد مرابط، أغنيته الجديدة ” شوف أو كان “، عبارة عن ديو غنائي يجمعه بالفنان من أصول غويانا الفرنسية ، Karl Wine، على قناته الرسمية بمنصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، ومختلف تطبيقات الاغاني، والعديد من الإذاعات المغربية والعربية والأوروبية.

كعادته في معظم اغانيه عمل مرابط رفقة Karl Wine على إنتاج موسيقى متشبعة و منفتحة على ثقافات مختلفة ومتعددة عربية وإفريقية وأوروبية، وتجريب أنماط من الإيقاعات مما يغني العمل الموسيقي ويثقله بالعديد من التجارب الموسيقية المبتكرة، للوصول لموسيقى بلغة عالمية حتى يفهمها الجميع.

إعلان

الأغنية اعتمدت على كلمات باللغة الدارجة المغربية واللغة الفرنسية وبعض الفواصل باللغة الاسبانية، بإيقاعات ربيعة تناسب هذا الفصل واجواءه الاحتفالية، Shoufokan استطاعت الجمع بين فنانين من روافد ثقافية مختلفة وغنية مما خلق جو من الاحتفال والبهجة لمسها الجمهور خلال هذا العمل المميز من إنتاج شركة Avalon الهولندية .

وعن موضوع ” شوف أو كان “، صرح محمد مرابط، أنه يدور حول الخداع الذي تمارسه حبيبته كل مرة ويحذرها أنه اكتشف ألاعيبها ولم يعد يصدقها و اكتشف خيانتها لأن اخبارها تصله من عند الجميع، وانه فات الاوان للندم أو الاعتذار.

العمل الجديد للمرابط جاء بعد نجاح الذي حققته أغنيته ”بوينا راشا”، التي جمعته بالصوت الكاريبي المتميز ‘كيلات تيسلا’، كما يعمل الفنان المغربي على إنتاجات موسيقية قادمة سترى النور طيلة سنة 2022 التي يعتبرها مرابط سنته بامتياز، ويعد الجمهور بمزيد من الاعمال المتنوعة.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى