بإيقاع كناوي وموسيقى البوب المغربي ديستانكت يصدر ”غزالي”

يجدد الفنان المغربي إلياس الملقب بـ “DYSTINCT” تعاونه مع الفنان البلجيكي، “Bryan MG”في ديو غنائي تحت عنوان غزالي Ghazali ، وعلى قناته الرسمية بمنصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، ومختلف تطبيقات الاغاني، والعديد من الإذاعات المغربية والعربية والأوروبية..
وتعتبر أغنية غزالي عمل صيفي بامتياز حيث عمل DYSTINCT على إصدارها خلال أجواء الصيف الخفيفة والراقصة، مع اضافة جرعة كبيرة من البهجة والسعادة عبر دمج كلمات الاغنية بتوليفة مزجت بين أنواع موسيقية مختلفة بطريقة عصرية جديدة، جمع خلالها بين نغمات وأنماط موسيقى “كناوة” المغربية العريقة، وإيقاعات البوب الحضري الأوروبي.
غزالي ، التي تعني “جميلتي” ، والتي تم تصويرها بمدينة مارسيليا الساحرة، تتغنى بامرأة وقع ”ديستانكت” في حبها و استحوذت على عقله وقلبه وتفكيره، لكنه يعجز عن فهم كيفية التعامل معها .
وتعد غزالي تأكيد للنجاح الذي حققه الفنانان المغربي والكونغولي مؤخرا من خلال “YA DELLALI” التي تعتبر بمثابة تتويج لسنوات من النجاح والفن والصداقة التي استمرت منذ أيام المراهقة، قضاها الفنانان وهما يؤلفان الموسيقى سويا .
الجدير بالذكر أن غزالي Ghazali هي واحدة من ضمن أغاني الألبوم الغنائي القادم الذي يعكف عليه DYSTINCT والذي يعمل على ابتكار ومزج بين مختلف التجارب الموسيقية المتنوعة بالعديد من القارات والثقافات، وهو من إنتاج شركة Avalon الهولندية.
وكان الفنان المغربي، إلياس الملقب بـ “DYSTINCT” أصدر شهر يونيو من العام الماضي أول ألبوم غنائي له بعنوان “سفري “Mon Voyage” ”، بأحد أضخم فنادق مدينة الدار البيضاء، وسط حضور عدد كبير من مشاهير الفن، وهو الالبوم الذي مازال يحصد نجاحا متواصلا وفاق أكثر من 80 مليون تدفق على منصة Spotify .

إعلان

زر الذهاب إلى الأعلى