انطلاقة قوية للقناة الثانية بأول أيام رمضان 2022

سجلت القناة الثانية انطلاقة استثنائية خلال شهر رمضان، حيث استحوذت في أول يوم من الشهر الفضيل، على نسبة 54.5 في المائة من المستمعين، مقابل 45.5 في المائة خلال نفس الفترة في العام الماضي.

وجمعت “دوزيم” مشاهديها حول توليفة من الإنتاجات الترفيهية والاجتماعية، في مقدمتها برنامج “مشيتي فيها” الذي شاهده أكثر من 10.684 ملايين و684 ألف مشاهد، فيما شاهد 9 ملايين و647 ألف مشاهد سيتكوم “زنقة السعادة”.

إعلان

وجذب مسلسل “المكتوب” 7 ملايين و559 مشاهد، فيما حققت سلسلة “تي راه تي” ما مجموعه 7 ملايين و129 مشاهد، بينما حصدت كبسولة التضامن “دير إديك” أكثر من 7.5 مليون مشاهد.

وحسب بلاغ للشركة توصلت لها بنسخة منه، يعكس هذا الأداء الممتاز التزام شركة “دوزيم” بتقديم شبكة مبتكرة ومتنوعة تلبي توقعات مشاهديها.

وفي هذا العام، يضيف المصدر، حشدت القناة تشكيلة إيكولوجية مغربية واسعة من الفنانين والمهنيين الوطنيين لاقتراح إنتاجات توفق بين القرب والإبداع.

وفي مجال التكنولوجيا الرقمية، احتل عملان ضمن برمجة رمضان 2022 المرتبة الأولى والثانية على اليوتيوب في المغرب، ويتعلق الأمر بالحلقات الأولى من مسلسل “المكتوب” وسلسلة “تي راه تي”.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى