الهندية هارناز ساندو تفوز بلقب جمال الكون 2021.. شاهدي جمالها

توجت الهندية هارناز ساندو يوم أمس بلقب ملكة جمال الكون 2021، بعد منافسة قوية مع عدد كبير من الفتيات حول العالم، وبذلك تكون ساندو قد اعادت اللقب إلى الهند بعد مرور 21 عامًا على حصول مواطنتها لارا دوتا على اللقب في عام 2000، وسلمت ملكة جمال الكون السابقة أندريا ميزا من المكسيك الملكة الحالية التاج

 

إعلان

 

 

 

View this post on Instagram

إعلان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Miss Universe (@missuniverse)

هارناز ساندو تتلقى التهاني من مشاهير الهند

ومن جانبها وجهت لارا دوتا تهنئة إلى مواطنتها الملكة الجديدة للكون عبر حسابها في تويتر وقالت: “مبروك.. اهلا بك في النادي.. لقد انتظرنا 21 عامًا من أجل هذا.. انت تجعلينها فخورين جدًا جدًا.. لقد حولت حلم مليار شخص إلى حقيقة”.

أما نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا وصاحبة لقب ملكة جمال العالم لعام 2000 فقد هنأت مواطنتها عبر نشر فيديو التتويج في ستوري انستغرام مع المباركة على اللقب وعلى عودته للهند بعد 21 عامًا.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Miss Universe (@missuniverse)

فيما نشرت الفنانة وعارضة الأزياء ضيا ميزرا تهنئة خاصة لـ هارناز ساندوا بنشر فيديو لها مع التعليق: “يا له من شعور رائع في هذه اللحظة.. ملكة جمال الهند تفوز بلقب ملكة جمال الكون بعد 21 عامًا.

من هي هارناز ساندو؟

بدات ساندو مشوارها المهني عندما كانت بعمر الـ 17 عامًا، حيث عملت كعارضة ازياء، حصلت على لقب Miss Diva في عام 2021، كما حصلت على لقب Femina Miss India Punjab في عام 2019

وأدرج اسمها في قائمة أفضل Femina Miss India عام 2019، وساندو هي الهندية الثالثة التي تفوز بلقب ملكة جمال الكون عبر السنوات الماضية، حيث توجت سوشميتا سين باللقب عام 1994، فيما توجت لارا دوتا باللقب عام 2000

هارناز ساندو توجه نصيحة للفتيات

وخلال مسابقة تم توجيه عدد من الأسئلة للمتسابقات، حيث تم سؤال ساندو عن النصيحة التي يمكن أن تقدمها للبنات في حال تعرضهن لبعض الضغوطات.

واجابت هارناز: “يمكن القول أن أكبر ضغط قد يواجه أي فتاة حاليًا هو أن تؤمن بنفسها.. وأن تكون على يقين بأنها فريدة وهذا ما يجعلها جميلة..  يجب على كل فتاة أن تتوقف عن مقارنة نفسها بفتيات أخريات.. لنتحدث عن الأمور المهمة التي تحدث في العالم.. هذا ما علينا ان نفهمه.. تحدثي عن نفسك وكوني قائدة حياتك.. انت صوت نفسك.. آمنت بنفسي ولذلك انا اليوم اقف هنا”

زر الذهاب إلى الأعلى