الممثلة فاطمة وشاي تنتقد ظاهرة الاحتفال بالعمارية في مواقع التواصل الإجتماعي

انتقدت الممثلة المغربية فاطمة وشاي ما يقع مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي حيث أصبح جميع المؤثرين يحتفلون بأبسط الأمور ويبحثون عن عذر لركوب العمارية.

حيث انتشر يوم أمس في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير للممثلة وهي تتحدث بعصبية عن هذه الظاهرة قائلة: ” سلام عليكم دابا بغيت غير نفهم عندي واحد السؤال، واخا رانا هضرت بزاف هاد ليامات بلغة الفاهم يفهم ولكن وقيلة لا خاصني نخرج ديريكت”.

إعلان

وأضافت: ” بغيت نفهم أنا هاد الهيستيرية هاد الجنون هاد الحماق ديال العمارية، وايلي تزوجتي العمارية طلقتي لعمارية شديتي ضد مع جارتك طلعي في العمارية بلغت بنتك طلعي لعمارية بلغ ولدك طلعي لعمارية ضربوك في زنقة طلعي لعمارية بزااف راعيو شوية براكة من العمارية را بززاف ندمتو لهنود لي صاوبوها نهار لول ندمتوهم”.

وحول احتفال المؤثرين ببلوغ وأعياد الميلاد أولادهم قالت: ” راه خرجتو دريات لطريق راه قاصرات مهم كتبيع وتشري فيهم بغاتهم يديروا روتيني اليومي راعيوا شوية لبنات الشعب راه حشومة وعيب هادشي شوهتونا…”.

وجاء هاد الفيديو بالتزامن مع احتفال المئثرة المثيرة للجدل أسماء بيوتي ببلوغ ابنتها البكر سلمى في حفل كبير بحضور كم هائل من الضيوف وصعودها فوق العمارية.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى