“المكتوب” يخطف قلوب المشاهدين المغاربة وسط إشادة واسعة بالممثلين

استطاع المسلسل الدرامي الاجتماعي “المكتوب” خطف قلوب المشاهدين المغاربة مع بداية عرض أولى حلقاته، التي حظيت بنسبة متابعة مهمة جدا، مما جعله يتصدر الإنتاجات الوطنية ضمن قائمة الطوندونس المغربي.

وفي زخم الأعمال الرمضانية تمكن مسلسل “المكتوب” في أولى أيام رمضان من خلق التميز وشد انتباه المشاهد المغربي بقصته المستوحاة من الواقع المغربي، والتي تدور حول عائلة المعطاوي، التي تسعى للمحافظة على إرثها، فيقرر عمر الزواج من أرملة أخيه، لتغير حياته بعد لقائه بهند ابنة الشيخة حليمة، وتبدأ الصراعات والخلافات، التي تعكس الصورة السلبية والتقليدية التي يحملها المجتمع عن شخصية “الشيخة”.

إعلان

كما أشاد رواد منصات التواصل الاجتماعي بالممثلين المشاركين في العمل وتجسيدهم لأدوارهم بإتقان واحترافية عالية، تمتع المشاهد وتحمسه لتتبع العمل أكثر فأكثر في جو مليء بالفرجة والتشويق.

جدير بالذكر أن مسلسل المكتوب من إخراج علاء أكعبون، وسيناريو فاتن اليوسفي، وإنتاج شركة “كونيكسيون ميديا”، ويضم ثلة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية من بينهم دنيا بوطازوت، ومريم الزعيمي، وهند بنجبارة، وسلوى زرهان، وأيوب كريطع، ورفيق بوبكر، وأمين الناجي، أيوب أبو النصر وآخرون.

زر الذهاب إلى الأعلى