المغربية الفلبينية إيفانا علوي تصنف كرابع أجمل وجه في العالم لسنة 2021

صنفت الممثلة والمؤثرة الفلبينية المغربية ايفانا علوي البالغة من العمر 25 سنة كأجمل وجه في العالم لسنة 2021 من قبل موقع الناقد السينمائي TC Candler.

وحسب موقع philstar global، قفزت عارضة الأزياء ونجمة اليوتيوب من المركز الحادي عشر العام الماضي إلى المركز الرابع هذا العام في القائمة التي تتصدرها الآن مغنية الراب التايلاندية ليزا مانوبان من فرقة بلاك بينك.
وفيما يلي قائمة أجمل 10 وجوه نسائية لعام 2021:

إعلان

ليزا مانوبال من فرقة البوب ​​الكوري المشهورة Blackpinkإميلي نيرينج ، مدونة نرويجيةحليمة عدن ، عارضة أزياء صومالية أمريكيةإيفانا علوي ، ممثلة ويوتيوبر مغربية فلبينية.نانسي جويل ماكدوني مغنية من مجموعة K-pop Momoland.ياعيل شلبيا ، عارضة أزياء إسرائيلية.تزويو ، مغنية تايوانية من فرقة فتيات كوريا الجنوبية توايس.ليودرا جينتينج ، مغنية وممثلة أندونيسية.ياسمين توكيس ، عارضة أزياء أمريكية وملاك فيكتوريا سيكريت سابقة.نانا (إم جين آن) ، مغنية وممثلة وعارضة أزياء من كوريا الجنوبية.

للإشارة، ايفانا علوي اسمها الحقيقي هو مريم سيد سمير ماربيلا العلوي ولدت في البحرين من أب مغربي وام فلبينية ولديها أختين واخ.

بعد انفصال والديها انتقلت للعيش في الفلبين رفقة أمها وإخوتها وهي تبلغ من العمر 7 سنوات، دخلت عالم الشهرة من خلال مشاركتها في البرنامج الفلبيني starstruck سنة 2015 وهي الآن ممثلة، عارضة أزياء ويوتيوبر ناجحة.

ولديها على قناتها في موقع رفع الفيديوهات يوتيوب أكثر من14 مليون متابع، وتشارك في قناتها يومياتها مع عائلتها.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى