المؤثرة لبنى الجوهري ترقد في المشفى وتطمئن متابعيها عن حالتها الصحية

كشفت المؤثرة لبنى الجوهري يوم أمس الخميس عن تعرضها لوعكة صحية آلمت بها وادخلتها المشفى لتلقي العلاج.

إعلان

شاركت لبنى الخبر مع متابعيها على حسابها الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت مجموعة من الصور لها وهي ترقد في سرير المشفى وتحيط بها الممرضات وعلقت عليها ب: ” اهلان زوينين اول مرة نحط بحال هد البوست و خا انا نص دحياتي دوزتها ف صبيطارت و كنخاف من صبيطار ولبرا 😂متخافوش حمدالله دازت … من الاتنين و انا هاكا stress angoisse anxiété، و لكن الحمدالله… مرضت بزاف لبغيت نكوليكم ديوها في صحتكم راه صح هي كلشي”.

وأضافت، “انا شعرت بواحد الام خيالي في راسي و لكن نيشان مشيت نشوف بروفيسور اسبوع و انا هاكا مي الحمدالله كاين علاج الكلشي نصيحة اي واحد حس بشي حاجة في الجسم ديالو يطير ميكولش ليوم غدا بلاتي انبرا ، نو سيرو و شوفو طبيب و تهلا و في صحتكم عرفو شنو تتكلو معامن كتكلسو اي واحد toxicبعدو عليه، كبير ولا صغير ليكتشوف هاد البوست تهلا ف راسك و صحتك كنبغيكم بزاف…”.

إعلان

وختمت تعليقها ب:”مهم اليوم نهار الاخر هنا انشاءالله بغيت نشكرهد الممرضات دريفيين ليكانو معايا ليشغتهوم في صباح و لي كنشوفهوم بليل شكرا لاي واحد سول فيا انا راجعة لبابكم انشاءالله فيديوات لرمضان ❤️❤️الصحة هي كلشي الله يشافي الجميع 🥰….”.

انهالت التمنيات بالشفاء على لبنى من قبل أصدقائها بالوسط الفني، وكذا من قبل متابعيها عبر تطبيق انستغرام، الذين حملوا تعليقاتهم بالشفاء العاجل والصحة الجيدة.

للإشارة، لبنى الجوهري كوميدية شابة شقت طريقها في سماء عالم الفكاهة، استطاعت من خلال تقديم فيديوهات تظهر فيها نماذج نسائية نتعايش معها في الواقع أن تثير إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواص الاجتماعي. فيديوهات صغيرة في حجمها لكن كبيرة في محتواها وصداها.

زر الذهاب إلى الأعلى