الفنان العالمي “ريكي مارتن” مهدد بالسجن بسبب علاقة عاطفية

كشفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية في تقرير صادم، أن المغني العالمي ريكي مارتن مهدد بالسجن لنحو 50 عاماً، بسبب اتهامات خطيرة حول علاقته العاطفية رفقة ابن شقيقته.
 
وأوضحت الصحيفة نقلاً عن موقع “إل فوسيرو” أن ابن شقيقة النجم ريكي مارتن، غير الشقيقة، رفع ضده قضية يتهمه فيها بضربه على إثر إنهاء علاقتهما العاطفية مؤخراً.

وأنهى ينيس يادييل سانشيز البالغ من العمر 21 سنة علاقته العاطفية بخاله بعد سبعة أشهر. وحسب هذا الآخير ريكي مارتن لم يتقبل الأمر وظل يحاول التواصل معه ويتسكع خارج منزله.

إعلان

وأكد سانشيز أنه تعرض لإيذاء جسدي ونفسي أثناء العلاقة بخاله. كما كشف أن المغني الشهير يستهلك كميات كبيرة من الكحول والمخدرات.

ومن جهته نفى مارتن كل الاتهامات التي وجهت إليه وذلك من خلال نشره تدوينة عبر حسابه في تطبيق “تويتر” ليؤكد أن المزاعم “كاذبة تماماً” وأوضح أنه سيواجهها “بالمسؤولية التي تميزه”.

 ويذكر بأنه من المرجح أن تقام المحاكمة في 21 من يوليوز الجاري. وقد يواجه المغني الشهير عقوبة تصل إلى 50 عاماً في السجن، وذلك لأن القانون في بورتوريكو لا يتهاون في مثل هذه القضايا، إذا تم تأكيد العلاقة الرومانسية المزعومة بين مارتن وسانشيز.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى