العنف يتسلل إلى حياة الفنانة شذى حسون

كشفت الفنانة شذى حسون في أحد البرامج الحوارية عن تعرضها للعنف الأسري بشكل مباشر، وذلك بعدما تعرض أحد أقربائها الى العنف، وأضافت شذى خلال المقابلة بأنها فرت هاربة عندما حصل معها هذا الموقف.

وأفادت حسون أثناء المقابلة بأنها انسانة طيبة وحساسة، مضيفة بأنها ضد تعنيف المرأة رغم أنه أي امرأة معرضة له في مجتمعنا العربي، مشيرة أنها تعرضت للعنف في علاقة سابقة لها، فاختارت الهروب من المنزل، مضيفة إلى أنها كانت ” حرة نفسها” وهذا ما ساعدها على الهروب، وقالت:” أكيد أني ما أقدر أوافق عليه”.

إعلان

وتأثرت شذى حسون أيضا حينما تحدثت عن الحادثة التي وقعت لها وذلك بعدما شاهدت أشخاصا مقربون منها يتعرضون للعنف أمامها.

وفي سياق منفصل، أشارت الفنانة العراقية والمغربية خلال البرنامج عن علاقتها بالمغرب حيث ذكرت بأنها ترعرعت في المغرب وأكملت دراستها بالمملكة، مضيفة بانها عندما تذهب الى المغرب تزور الأماكن البسيطة والشعبية لأنها كبرت في حياة بسيطة بهذه الأماكن ولم تزداد بملعقة من ذهب.

وذكرت شذى حسون أن أول زيارة لها للعراق كانت بعد برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، وكانت زيارة سريعة من خلال حفلتين قامت بإحيائها وبعدها عادت الى المغرب.

 وتجدر الإشارة أن المغنية شذى حسون اكتشفها الجمهور العربي من خلال مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي الموسم الرابع سنة 2007حيث أحرزت على اللقب، وقد حققت شذى أثناء هذا البرنامج على شهرة واسعة في الشرق الأوسط.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى