الحلقة الأولى من مسلسل « المكتوب » يحقق أعلى مشاهدات في المغرب على يوتيوب

حققت الحلقة الأولى من مسلسل « المكتوب » أرقام مشاهدة عالية في يوتيوب. و وصلت عدد مشاهدات الحلقة التي عرضت مساء الأحد، على القناة الثانية، إلى أكثر من 890 ألف و احتلت صدارة الطوندونس المغربي على اليوتيوب.

إعلان

يذكر أن حلقة المسلسل يعاد بثها عى يوتيوب بعد البث الأولي الحصري على شاشة القناة الثانية، حيث حققت 7 ملايين و 559 ألف مشاهدة، متفوقة على سلسة حسن الفد الجديدة التي وصلت مشاهداتها إلى 7 ملايين و 129 ألف، نفس التفوق كرسته سلسلة بوتازوط، إذ لم تتجاوز أرقام المشاهدة 500 ألف.

وتلعب دور البطولة في مسلسل « المكتوب »، الممثلة دنيا بوطازوت، والممثل أمين الناجي، والممثلة هند بنحبارة. و يتحدث المسلسل عن شيخة تحاول العمل لجلب لقمة العيش وتربية ابنتها الطالبة الجامعية المتفوقة، إلا أن هذه الأخيرة غير راضية عن مهنة والدتها وتخفيها عن أصدقائها، وقد تخلى عنها حبيبها يوم الخطوبة بعدما علم بعمل الأم.

وفي حديثها عن المسلسل، قالت دنيا بوتازوط في تصريح إعلامي: ”المسلسل لا يعالج فقط حياة الشيخة، بل يتطرق لمواضيع كثيرة، ويحاول أن يوصل رسالة مفادها ألا نحكم على الناس من خلال مهنهم، بل علينا التعرف على الشخص جيدا واكتشاف ظروفه قبل الحكم عليه“.

وأدت جينريك مسلسل « المكتوب » الفنانة سلمى رشيد.

إعلان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى