افضل الزيوت الطبيعية لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعه

افضل الزيوت الطبيعية لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعه

زيت جوز الهند لتطويل الشعر

سوف نستخدم زيت جوز الهند فقط للرائحة المذهلة ، و كذلك لتطويل الشعر و تكثيفه! لحسن الحظ ، فإنه يفعل أكثر بكثير من مجرد رائحة جيدة للغاية. يخترق زيت جوز الهند الشعر بشكل أعمق وأسرع من زيوت الشعر الأخرى لأنه يتكون بشكل أساسي من الأحماض الدهنية الصغيرة. يمكن استخدامه أيضًا لجميع أنواع الشعر ، حتى الشعر الدهني ، لتغذية وحماية خيوط الشعر.

إعلان

الفوائد: إذا انتهى الأمر بملامسة شعرك البشري بعد قضاء ليلة في الخارج ، فيمكنك استخدام زيت جوز الهند لفك تشابكك دون أن تسبب الكثير من السقوط. ما عليك سوى استخدام أصابعك لتدلكي بلطف زيت جوز الهند المخفف في شعرك ، و السماح للشعر بامتصاصه ، وبعد بضع دقائق ، قومي بعناية بفك التشابك باستخدام مشط. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تخططين للاستمتاع ببعض الوقت تحت أشعة الشمس ، فإن زيت جوز الهند يعمل كواقي من أشعة الشمس

زيت الجوجوبا لتطويل الشعر و تكثيفه

تنمو شجيرة الجوجوبا بكثرة في المناطق الأكثر جفافاً في شمال المكسيك وتستخدم البذور على نطاق واسع في صناعة زيت الجوجوبا. يعتبر الزيت ممتازًا في تطويل الشعر و تكثيفه لأنه يحتوي على مركبات و عناصر تشبه التي الزيوت التي تنتجها فروة الرأس، مع استخدام زيت الجوجوبا ، تقوم بإعادة الزيوت الحيوية التي لم تعد تتلقاها ملحقاتك البشرية من فروة الرأس.

الفوائد: يستخدم زيت الجوجوبا في العديد من منتجات تساقط الشعر للمساعدة في زيادة سماكة وتقوية الشعر. من الرائع أيضًا مكافحة الشعر الجاف ، وتركه أكثر نعومة وسلاسة.

إعلان

زيت الخروع لتطويل الشعر و تكثيفه

زيت الخروع هو منتج معجزة لتطويل الشعر و تكثيفه ،النتائج لا تقل عن مذهلة! يعتبر زيت الخروع مثاليًا للوقاية تكسر و تقصف الشعر ، وينطبق كما أنه يعطي الزيت لمعاناً و قوة .

زيت الخروع من الزيوت الثقيلة القوام ، لذلك قد ترغب في مزجه مع زيت آخر قبل التطبيق. سيكون بعد ذلك أسهل بكثير للتقديم. مثل زيت جوز الهند ، لكن لن يتعين القيام بها كثيرًا. عادة ما تكفي مرة واحدة في الشهر لتلقي فوائد رائعة ، وستكون في طريقك للحصول على شعر صحي! .

زر الذهاب إلى الأعلى