ازالة المناكير بدون اسيتون

ازالة المناكير بدون اسيتون، يُعرف الأسيتون بأنه المادة التي تقوم بإزالة المناكير عن الأظافر، وهذا يرجع إلى تركيبته الكيميائية التي تفكك المناكير بكل سهولة وبدون أي عقبات، تتوفر الكثير من أنواع الأسيتون، ولكن نعلم جميعًا أن الأسيتون يؤثر بالسلب على صحة الأظافر، لذا يبحث البعض عن عدة طرق لإزالة المناكير بدون استخدام الأسيتون الذي يعرض الأظافر للجفاف الشديد والضعف وفي هذا المقال عبر مجلة لها.نت سيتم تناول معلومات عن موضوع ازالة المناكير بدون اسيتون.

 

إعلان

ازالة المناكير بدون اسيتون

يمكنك استخدم المزيد من الطرق لـ ازالة المناكير بدون اسيتون ، وبهذا الشكل تضمن التخلص من مناكير الأظافر بشكل فوري دون أن تضطر إلى شراء الأسيتون المخصص لذلك، ومن هذه الطرق:

 المناكير

يمكنك أن تستخدم المناكير في إزالة مناكير الأظافر، حيث يعد المناكير به مادة تعمل على ذوبان مناكير الأظافر في الحال، ويمكنك استخدام المناكير الأبيض الشفاف بدلاً من المناكير الملون الأخر، كل ما عليك أن تضع طبقة سميكة من المناكير على مناكير الأظافر، اتركها لمدة ثانية واحدة ومن بعدها قم باستخدام المناديل في  الضغط على الظافر لسحب اللون، سوف تلاحظ أن المناكير الأصلي للأظافر يزال في الحال.

الكحول

يعد الكحول من أحد المطهرات المتميزة التي يمكنك استخدامها في إزالة المناكير، حيث يعتبر الكحول هو احدى مكونات الأسيتون، قم بوضع المزيد من الكحول على مناديل نظيفة وقم بعدها بالضغط على الظافر لكي يزال اللون.

العطر

يراعى استخدام العطور المركزة بدلاً من العطور المركبة، وقم برش القليل من العطر على الأظافر، اتركها قليلاً ومن ثم امسح الظافر جيداً لإزالة المناكير.

إعلان

 مزيل العرق

قم برش القليل من مزيل العرق على المناكير الموجود على الظافر، واترك مزيل العرق لعدة ثوانِ، قم بفرك المناكير بقطعة من القماش، حتى تتأكد من إزالة المناكير.

 

إزالة طلاء الأظافر بسهولة

إذا أردت أن تتمكن من ازالة المناكير بدون اسيتون يمكنك أن تستخدم المزيد من الطرق الطبيعية التي لا تؤثر على صحة أظافرك بالسلب، ومن هذه الطرق الطبيعية الفعالة:

 الماء الساخن

قم بغلي المزيد من الماء في قدر مناسب على النار.
اترك الماء يبرد قليلاً.
قم بغمس الأظافر في هذا الماء لمدة دقيقة أو دقيقة ونصف فقط.
قم بتقشير المناكير من على الأظافر من خلال عملية الكشط باستخدام مبرد الأظافر.

 الخل والليمون

قم بعصر حبة من الليمون والقليل من خل التفاح، امزج المكونات معًا.
اغمس أظافرك في هذا المزيج لمدة 3 دقائق.
يتم مسح المناكير باستخدام احدى المناديل الورقية.
كرر العملية اكثر من مرة حتى تزال كافة المناكير من الأظافر.

طريقة إزالة المناكير بالخل

يمكنك أن تحصل على طريقة فعالة من أجل التخلص من المناكير العالق في الأظافر بدون أن تضطر إلى شراء الأسيتون، ومن هذه الطرق الطبيعية هي استخدام الخل الأبيض في إزالة المناكير، والطريقة عبارة عن:

المكونات

خل أبيض.
عصير الليمون.
قطعة من القطن.

طريقة العمل

قم بنقع الأظافر في الماء الدافئ لمدة 15 دقيقة، حتى تزيل الطلاء بالكامل.
قم بخلط كافة المكونات معًا من عصير الليمون والخل الأبيض.
اغمسي قطنة في هذا المزيج وابدأ بفرك الأظافر جيداً.
كرر العملية حتى تنتهي من إزالة مناكير الأظافر.
ضع القليل من المرطب على الأظافر لمنع الجفاف.

 

إزالة المناكير من الجلد

إذا تعرضت لتلطخ الجلد بالمزيد من المناكير أو مواد الدهان، يمكنك في هذا الحال أن تحصل على حلول عديدة حول إزالة المناكير بدون اسيتون ، ومن أكثر المواد الأكثر فاعلية هي:

رذاذ الجسم
مطهر اليدين
رذاذ تثبيت الشعر
العطر
الكحول المحمر
رذاذ مزيل العرق
أي مستحضر آخر يحتوي على الكحول

 طريقة إزالة المناكير بالفازلين

يمكنك أن تتخلص من المناكير الموجود على الأظافر من خلال استخدام الفازلين الجيد، حيث يعتبر الفازلين من المواد التي تساعدك في إزالة أي مادة ولكن هذا يتوجب عليه عدة نقاط يجب أن تعرفها أولا، ومن هذه النقاط:

في بداية الأمر يجب أن تقومي بوضع القليل من الفازلين حول الظافر، أي على جوانبه من أجل احتمال حدوث أي تلطخ المناكير على الأظافر.
قم الآن بوضع المناكير الخاص بك بكل سهولة، بعدها احضر قطعة من القماش أو المناديل الورقية، ابدأ في إزالة الفازلين الذي يتواجد حول الأظافر، سوف تلاحظ أن المناكير الملطخ يخرج معه بكل سهولة.
الفكرة في هذه الطريقة أن الفازلين يعمل على مادة عازلة بين كلاً من الأظافر والمناكير، حيث تعد هذه الطريقة من الطرق التي ينصح بها قبل وضع المناكير على الأظافر.

طريقة إزالة المناكير بالمعجون

يُعد المعجون من احدى المكونات التي يمكنك استخدامها في الكثير من الأشياء بصرف النظر عن تنظيف الأسنان، حيث يعتبر معجون الأسنان يساعد بشكل كبير في إزالة المناكير، كل ما عليك أن تتبع الخطوات التالية:

قم بإحضار فرشاة أسنان قديمة لا تحتاج إليها، قم بفرك الأظافر بهذه الفرشة بعد نقع الأظافر في القليل من الماء الساخن.
ضع المزيد من معجون الأسنان على الأظافر التي بها المناكير، اتركها لمدة 3 دقائق.
قم بفرك الأظافر التي سبق نقعها في الماء الساخن، وبعد الفرك يتم غسلها بشكل جيد.
إذا لم يزال كافة الطلاء من الأظافر، تستطيع تكرار العملية أكثر من مرة حتى تحصلين في النهاية على أظافر خالية من المناكير.

 

مزيل طلاء الأظافر الخالي من الأسيتون

يمكنك أن تستخدم طلاء الأظافر الخالي من الأسيتون، كل ما عليك أن تتعرف على احدى هذه المزيلات الرائعة والتي قد تناسبك إحداها في إزالة المناكير دون أن تؤثر عليهم بالسلب أو بالجفاف والضعف العام للظافر، كما تعد هذه المزيلات طبيعية بنسبة كبيرة وبالتالي تجعل الأظافر اكثر قوة ونعومة، ومن هذه المزيلات:

  مزيل طلاء الأظافر Ella+ Milaundefined

يعتبر هذا المزيل من احدى أفضل مزيلات طلاء الأظافر الخالية من الأسيتون، تقدمه العلامة التجارية   Ella+ Mil، وليس فقط لا يحتوي على الأسيتون، بل أنه أيضًا يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات ومنها: e، A، C، كما يحتوي على المزيد من اللافندر، وتم إنشائه خصيصًا من عصارة النباتات الطبيعية، يمكنك أن تحصل عليه بأسعار متناسبة.

  مزيل طلاء الأظافر   Karmaundefined

يُعد هذا المزيل من احدى أفضل المزيلات حيث يحتوي على تركيبة رائعة من الصويا واللافندر، تعمل هذه التركيبة على تقوية الأظافر ومدها بالصحة وتنعيم الأظافر، ويمنحك اللافندر رائحة جميلة ثابتة لساعات طويلة، يتواجد المزيل في زجاجات من الزجاج، تستطيع أن تقوم بتجربته بنفسك.

  مزيل طلاء الأظافر Tenoverten undefined

يتميز هذا الطلاء بكونه خالي من أي مادة كيماوية، كما يتميز بخلوه من الأسيتون، ويضم في مكوناته الكثير من الأعشاب التي تساعدك في الحفاظ على ظافر صحي خالي من المشاكل والعيوب، ويتميز أيضًا هذا المناكير بتوفر فيتامينات متعددة منها فيتامين هـ، كما يحتوي على المزيد من الصبار الذي يمنحك ترطيب مميز للأظافر يدوم طويلًا.

بهذا الشكل نكون قد تعرفنا على المزيد من الطرق التي قد تساعدك على ازالة المناكير بدون اسيتون ،وبهذه الطرق لن تضطر إلى شراء المزيد من الأسيتون كل شهر بل يمكنك استخدام احدى الطرق التي تم ذكرها سابقًا، ولكن ينصح بالابتعاد قدر الإمكان عن المواد الكيمائية التي قد تضر بأظافرك وبحالتهم الصحية.

ازالة المناكير بدون اسيتون, ازالة المناكير بدون اسيتون, ازالة المناكير بدون اسيتون, ازالة المناكير بدون اسيتون, ازالة المناكير بدون اسيتون, ازالة المناكير بدون اسيتون

زر الذهاب إلى الأعلى