ابتسام ودنيا بطمة تعلنان عن التبرع بمبلغ مالي مهم لعائلة الطفل ريان

رحيل الطفل “ريان” ذو الخمس سنوات، شكل صدمة وحزنا كبيرا لدى المغاربة والعالم بأسره، وبغية التضامن مع والدي الطفل الراحل أطلق بعض المشاهير المغاربة يوم أمس الأحد حملة لجمع التبرعات ومساعدتهم في محنتهم.

وأعلنت كل من الأخوات ابتسام ودنيا بطمة عن قرار تبرعهما بمبلغ مالي مهم لفائدة عائلة الطفل الراحل “ريان”.

إعلان

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

وقالت دنيا بطمة في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستغرام، “ السلام عليكم إخوتي وإخواني المغاربة مريت أنا وأسرتي الصغيرة والكبيرة بخمسة أيام صعبة كان أملنا أن نرى ريان بين أحضان عائلته، لكن وبعد مجهودات أبطال مشكورين على كل شيء قدر الله وما شاء فعل انتقل إلى رحمة الله صغيرنا ريان الله يرحمه يارب”.

وزادات “هذا وقد قررت باسمي واسم عائلتي واسم كل المغاربة أن “أساعد بمبلغ مالي مهم” وهذا واجب علي كمغربية أن أرسم ولو بسمة على وجه عائلة ابن كل المغاربة ريان نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم ويجعلها في ميزان حسناتنا جميعا، هذا واجب من أم مغربية إلى من سيظل في قلوبنا إلى الأبد”.

إعلان

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Btissam Batma | ابتسام بطمة (@btissambatmaofficial)

كما شاركت أيضا ابتسام بطمة في هذه الحملة حيث نشرت بوسط على حسابها بالانستغرام جاء فيه “السلام عليكم ورحمة الله، الله يرحم وليدنا ريان ولد كاع المغاربة وحتى أنا قررت نساهم فالحملة التضامنية بمبلغ مادي لعائلة حبيبي ريان، والله يجعلها في ميزان حسناتنا جميعا”.

وتابعت حديثها قائلة ” الصدقة خاصها تكون مستورة نعم ولكن رسالتي لكل ميسور حال أن يساهم معنا في هذه الحملة التضامنية ولو بالقلق لعائلة ابننا ريان، فضلا وليس أمرا.. ونسأل الله تعالى أن يتقبل منا جميعا ويجعلها في ميزان حسناتكم”.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Hamdallah Abderrazzak (@abderrazak_hamdallah)

وكان اللاعب الدولي المغربي حمد الله قد أعلن بدوره عن إهداء عائلة الطفل ريان منزلا مجهزا بعد ما أصبح منزلهم الحالي يشكل خطرا عليهم بسبب عمليات الحفر وهشاشة التربة.

وجاء في تدوينته “قررت و بإسمي و اسم عائلتي و بإسم كل المغاربة و المسلمين أن أساعد و أدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه و إخوته و أهديهم منزل مجهز بالكامل و نسأل الله أن يتقبل منا و يجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين هذه مساعدة من اخ الى إخوته و الله ولي التوفيق”.

زر الذهاب إلى الأعلى