إليكِ الفوائد الجمالية لأقنعة ما قبل النوم

لطالما كانت العناية بالبشرة أمر معقد وصعب بالنسبه للكثيرين، بدءاً من فهم تعقيدات بنية الجلد، وشراء المنتجات التي تناسب نوع البشرة، والانتظار لفترة أطول حتى تظهر النتائج.

ولهذا، لا يجب أن يكون روتين العناية بالبشرة دائمًا عبارة عن طقوس طويلة من 8 أو 12 خطوة للتنظيف والترطيب واقي من الشمس وأكثر. حتى إجراءات العناية بالبشرة البسيطة في السوق هي نظام من 5 خطوات. الحمد لله هناك حلول مبسطة حيث يمكنك تحقيق نفس النتائج في خطوة واحدة. في البداية يجب أن نعرف ما هي أقنعة قبل النوم.

إعلان

ما هي أقنعة النوم؟

تعمل بشرتنا أثناء النهار على حماية نفسها من الأشعة فوق البنفسجية والتلوث والضغط والبيئة الحمضية وما إلى ذلك، ينتقل وفي الليل تبدأ البشرة في عملية الإصلاح، حيث يتعافى جسمك ويصلح نفسه أثناء النوم، وهنا يمكن دور قناع الوجه الذى يزود الجلد بمكونات نشطة تسرع عملية الشفاء ويجعلها أكثر فعالية.

كيف تفيد الأقنعة الليلية البشرة؟

يتم وضع أقنعة الوجه قبل النوم مباشرة وتترك طوال الليل. وفي الصباح يجب غسل الوجه لبدء اليوم ببشرة منتعشة ومتجددة. وتعمل منتجات العناية بالبشرة علي حل مشاكل شيخوخة الجلد، بالإضافة إلى اشراق وتجديد وإصلاح الجلد، إلى جانب الترطيب وتغذية البشرة.

ترطيب الجلد

يفقد الجلد رطوبته مع تقدم العمر. تعمل أقنعة الليل على ترطيبها وتهدئتها، وذلك بفضل المعادن والفيتامينات ومكونات تقوية البشرة. كما تحمى الجلد من الجفاف أثناء النوم ويساعد أيضًا على منع الأوساخ والملوثات الأخرى من الدخول المسام.

إصلاحات وتجديد

يعمل القناع الليلي كعامل مساعد في تجديد الخلايا ويوفر التغذية التي تحتاجها عن طريق إبطاء علامات الشيخوخة. إنه يمنح وقتًا إضافيًا للمكونات النشطة للعمل بكامل طاقتها ويريح الوجه للحصول علي نوم أعمق.

إعلان

ما هي أفضل المكونات التي يجب البحث عنها في الأقنعة الليلية؟

تساعد أقنعة النوم في الحفاظ على توازن ميكروبيوم الجلد. الميكروبيوم المتوازن ضروري للصحة البشرة، حيث يمكن لأقنعة قبل النوم أن تساعد علي تجديد وإصلاح وحماية البشرة من خلال موازنة ميكروبيوم الجلد. وتشير الأبحاث إلى أن العناية بالبشرة باستخدام البريبايوتكس والبروبيوتيك تساعد في استعادة الميكروبات الصحية لتحسين الجلد.

زر الذهاب إلى الأعلى