إطلالة لطيفة رأفت الرمضانية الراقية بالقفطان المغربي

شاركت المغنية المغربية لطيفة رأفت ليلة الأربعاء الماضي في أمسية فنية، تم خلالها تكريم عدد من الشخصيات المغربية في عدة مجالات مختلفة. الفعالية أقيمت في المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط، وفاءا وعرفانا لكفاءات مغربية خالدة.
و نشرت في حسابها على انستغرام إطلالتها الجميلة التي شاركت بها في الحفل بالقفطان المغربي، حيث حظيت بتفاعل و إعجاب متابعيها.
ولدت لطيفة رأفت مغنية مغربية رائدة من مواليد 1965 بمدينة القنيطرة،من أصول وزانية حيث أن والدها ينحدر من هنالك. بدأ طريقها في الفن، حين سجلت أول أغنية لها و هي في سن المراهقة بعام 1982 و كان اسم الأغنية «موال الحب».
التقت بمحمد العلوي، الذي تزوجته في 1984 و ساندها لتفوز بالأغنية المغربية عام 1985 بفوزها بلقب أفضل مغنية مغربية بأغنية «خويي خويي»، وبعد ذلك تتالت النجاحات بأغاني تعتبر من أجمل الأغاني المغربية ك «مغيارة» و«أنا في عارك يا يما» و«دنيا» و«ياهلي ياعشراني» و«الحمد لله»، وأصبحت الوجه المشرق للأغنية المغربية بحيت عرفت بتشبتها باللهجة المحلية ورفضها الهجرة والشهرة بعيداً عن بلدها، غنت أغنية مع المغني الجزائري «محمد لمين» واسمها «توحشت بالزاف» في عام 2006.

إعلان

إعلان

The post إطلالة لطيفة رأفت الرمضانية الراقية بالقفطان المغربي appeared first on موقع لها – yalalla.com – عالم المرأة بعيون مغربية.

زر الذهاب إلى الأعلى