أفضل غسول وجه للبشرة الدهنية

أفضل غسول وجه للبشرة الدهنية

تعتبر البشرة الدهنية بشرة عنيدة جدًا وتتطلب الكثير من منتجات العناية بالبشرة، ولكن باستخدام المنظف المناسب، قد يتطلب تقليل لمعان الوجه جهدًا أقل، لذلك سنعرض لكم أفضل أنواع الغسول للبشرة الدهنية لتنظيفها، وأيضاً لتظل البشرة غير لامعة ونظيفة لفترة طويلة.

غسول الوجه L’ORÉAL PARIS Pure-Clay Cleanser Purify-Mattify

إعلان

يعتبر غسول الوجه من لوريال باريس من أهم الأنواع التي تستخدم لإزالة الزيوت الزائدة من البشرة والتي تتسبب في ظهور البثور السوداء، ويقوم غسول لوريال بتنظيف البشرة من الأعماق، مما يتسبب في ترطيب البشرة وانتعاشها وجعلها نضرة، كما يوجد الغسول في المملكة السعودية على موقع أمازون بسعر 8 دولار.

شاهدي أيضاً: ماسكات الشوفان للعناية بالبشرة الجافة

غسول SHISEIDO Deep Cleansing Foam For Oily To Blemish-Prone Skin

SHISEIDO Deep Cleansing Foam For Oily To Blemish-Prone Skin

هو من أفضل أنواع الغسول المناسب للبشرة الدهنية، وهو يعمل على تنقية البشرة من الزيوت الدهنية الزائدة، إلى جانب أنه يقوم بتنظيف المسام من الشوائب والأوساخ، مما يعمل على ترك البشرة ناعمة وخالية من البثور السوداء والأوساخ التي تتسبب في شحوب الوجه، ويعتبر سعر شيسيدو متاح على موقع نيكلز بسعر 45 دولار.

إعلان

غسول Neutrogena Deep Clean Invigorating 2-in-1 Face Wash Mask

Neutrogena Deep Clean Invigorating 2-in-1 Face Wash Mask

يساعد غسول نيتروجينا في تنظيف البشرة الدهنية من الأوساخ والزيوت الطبيعية الزائدة التي تفرزها البشرة، حيث يتميز الغسول بأنه مصنوع من النيتروجين الخالي من الزيوت، ولهذا فهو خيار جيد لأصحاب البشرة الدهنية، كما يمكن استخدام غسول نيتروجينا على البشرة قبل وضع المكياج، حيث يوضع على البشرة ويترك خمس دقائق حتى يجف، ثم يتم وضع المكياج، كما يوجد غسول نيتروجينا على موقع أمازون السعودية بسعر 12 دولار، وأيضاً على موقع أمازون الإمارات بسعر 12 دولار.

غسول AVÈNE Cleanance Cleansing Gel for face and body

AVÈNE Cleanance Cleansing Gel for face and body

من أفضل أنواع الغسول للبشرة الدهنية، حيث يحتوي غسول جافين على غلوكونات الزنك والتي تعمل على تصغير حجم المسام الموجودة في الوجه، وتقليل إفراز الزيوت الطبيعية، يتوافر غسول جافين على أمازون السعودية بسعر 23 دولار، وأيضاً على موقع أمازون الإمارات بسعر 23 دولار.

غسول BIODERMA Sébium Foaming gel

BIODERMA Sébium Foaming gel

يعد غسول بيودرما من أفضل أنواع الغسول المستخدم للبشرة الدهنية، حيث يحتوي على زنك سلفات والذي يعمل على تقليل إفراز الزيوت الدهنية الموجودة في البشرة الدهنية، ويعمل ذلك على تجنب ظهور البثور السوداء إلى جانب ترطيب البشرة، كما يوجد غسول بيوديرما على موقع أمازون السعودية بسعر 33 دولار، وأيضا يوجد على موقع أمازون الإمارات 33 دولار.

غسول CETAPHIL Daily Facial Cleanser

CETAPHIL Daily Facial Cleanser

من أفضل أنواع الغسول التي تستخدم للبشرة الدهنية، حيث يعمل على إزالة الزيوت الدهنية التي توجد على البشرة وتتسبب في غلق المسام وتراكم الاوساخ، فيعمل حينها الغسول على تنظيف المسام والتخلص من بقايا الاتربة والمكياج الناتجة طوال اليوم، الى جانب ان هذا النوع يساعد في تصغير مسام البشرة، كما يتوافر غسول سيتافيل على موقع امازون السعودية بسعر 37 دولار، وأيضاً على موقع امازون الامارات بسعر 37 دولار.

غسول BIORÉ Deep Pore Charcoal Cleanser for Oily Skin

BIORÉ Deep Pore Charcoal Cleanser for Oily Skin

يعتبر غسول بيورية من أفضل أنواع الغسول الذي يستخدم لعلاج البشرة الدهنية، ويتكون غسول بيورية من الفحم الذي يساعد في إزالة الأوساخ العالقة على البشرة، الى جانب التخلص من البثور السوداء والزيوت الزائدة التي تفرزها البشرة، وذلك لعدم احتواء غسول بيورية على أي زيوت، ويتواجد الغسول على موقع امازون السعودية بسعر 8 دولار.

غسول Tatcha The Deep Cleanse

Tatcha The Deep Cleanse

يساعد غسول تاتش في تخليص البشرة من الزيوت الطبيعية الزائدة، إلى جانب التخلص من الشوائب والأتربة التي تتراكم على البشرة داخل المسام، الى جانب انها تقوم بتصغير المسام وتنقية الوجه من الاتربة المتراكمة عليه، ويعتبر غسول تاتش من أفضل الأنواع وذلك لعدم احتوائه على أي نوع من الزيوت، كما يوجد غسول تاتش على موقع امازون السعودية بسعر 78 دولار، وأيضاً على موقع امازون الامارات ب 78 دولار.

غسول LA ROCHE-POSAY Effaclar Purifying Foaming Gel

LA ROCHE-POSAY Effaclar Purifying Foaming Gel

يعد غسول لاروش بوزاي من أفضل أنواع غسول البشرة الدهنية، حيث يساعد في تنظيف البشرة وتخليصها من الأوساخ والأتربة التي تغلق المسام، ويحتوي غسول لاروش بوزاي على الزنك بيدولات، والذي يعمل على تنقية البشرة واعطائها نضارة ولمعان، الى جانب انه يحافظ على نسبة الحموضة.

غسول GARNIER Skinactive Ultra Clean 3-in-1 with Charcoal

GARNIER Skinactive Ultra Clean 3-in-1 with Charcoal

يعتبر غسول غارنييه من أفضل أنواع الغسول للبشرة الدهنية، حيث يساعد على تقليل إفرازات الزيوت الطبيعية التي تفرزها البشرة، وذلك نتيجة لاحتوائه على مادة الفحم، كما يمكن استخدام غسول غارنييه كمقشر للبشرة.

غسول وجه للبشرة الدهنية للرجال, غسول وجه للبشرة الدهنية وحب الشباب, غسول وجه للبشرة الدهنية سيتافيل, غسول وجه للبشرة الدهنية رخيص, غسول وجه للبشرة الدهنية نيفيا, غسول وجه للبشرة الدهنية طبيعي, غسول وجه للبشرة الدهنية النهدي, غسول وجه للبشرة الدهنية والمختلطة, غسول وجه للبشرة الدهنية كلين اند كلير

زر الذهاب إلى الأعلى