أسوأ 6 مناطق في جسدك للحصول على وشم.. الإبط الأكثر ألمًا

في السنوات القليلة الماضية، انتشرت موضة الوشوم  بشكل كبير إذ تشير الإحصاءات إلى أن 43 ٪ من الأفراد يحصلون على وشم تكريمًا لروح أحبائهم، بينما 37%  يحصلون عليها بدافع الجمال والأناقة. مع ذلك، يقترح الأطباء وفناني الوشم أن هناك بعض الأماكن غير المثالية للحصول على وشم.

هنا يمكنك العثور على 6 مناطق في جسدك يفضل تجنب وشمها، وهنا نعرض بعضًا منها:

إعلان

1. المِرفقان

لا يوصي المتخصصون بوضع وشم على مرفقيك، لأنه من الصعب الحفاظ على الحبر في هذه المنطقة، علاوة على ذلك، الجلد في هذه المنطقة سميك جدًا ويحتاج إلى الكثير من العمل، مما يعني أنه يتعين على فنان الوشم استخدام الإبرة لفترة أطول. بالإضافة إلى أن عدم ترطيب المرفقين سيؤدي إلى تلاشي الوشم بسرعة كبيرة.

2. الإبط

الإبط هو واحد من أكثر الأماكن المؤلمة للحصول على وشم، يمكن أن يكون الألم شديدًا جدًا ومن المحتمل أن تكون العملية لا تطاق بالنسبة لك.

إعلان

3. خلف الركبتين

المنطقة خلف ركبتيك حساسة للغاية ولديها العديد من النهايات العصبية.

4. اليدين والأصابع

هذه الأماكن الشهيرة للحصول على وشم، لكن الخبراء يقولون، أولاً وقبل كل شيء، لا يوصى بوضع وشم على اليدين والأصابع لأن هذه منطقة مفتوحة والتعرض للشمس سيؤثر على وشمك كثيرًا ، لذلك قد تتلاشى بسرعة. إلى جانب ذلك، غالبًا ما يتلاشى الوشم على جانبي الأصابع بمجرد شفائه.

5. القفص الصدري

يبدو بالتأكيد رائعًا، لكن ألم وشم قفصك الصدري كبير جدًا، كما تستغرق عملية الشفاء وقتًا أطول للنساء إذا اضطررن إلى الاستمرار في ارتداء حمالة الصدر، كما سيعانين من تهيج البشرة طوال الوقت.

6. الوجه

إلى جانب البشرة الحساسة وأطنان النهايات العصبية، يقول فنانون الوشم أن الوشم على الوجه مضمون لمدة 2-3 سنوات فقط، وإذا قررت الحصول على واحدة في هذا الجزء من جسمك، فلا تنس استخدام واقي الشمس كل يوم.
 

زر الذهاب إلى الأعلى