أجواء العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي”الاخوان” بحضور شخصيات وازنة ومشاهير مغاربة

عرف يوم أمس الاثنين العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي “الإخوان” قام ببطولته مجموعة من الفنانين الكوميديين الشباب عبد العالي لمهر الشهير ب”طاليس”، سعيد ووديع، محمد باسو، أيوب إدري، كريمة ألحوس… وآخرون وأيضا بمشاركة نخبة من الممثلين المقتدرين وإخراج محمد أمين الأحمر وإنتاج ادريس شحتان.

إعلان

وصرح طاليس لموقع مجلة لها، أن كتابة السيناريو استغرقت منه 8 سنوات من العمل المتواصل، ليخرج بالفيلم كما تخيله وأن هذه فرصة كبيرة له وللنجوم الكوميديين، كما أضاف أن الفضل كله يرجع لفريق العمل وبالأخص للمنتج ادريس شحتان الذي وثق فيه.

 أما من جهته قال المنتج ادريس شحتان:”إن فيلم الإخوان هو تجربة جديدة هدفها تطوير صناعة السينما المغربية، وأضاف: “بغيت نغامر ماشي نتهور” ،كما دعا رجال الأعمال للاستثمار أكثر في مجال السينما وتدشين قاعات في مختلف أرجاء المملكة والتفكير فقط في مصلحة وربح السينما المغربية.

إعلان

وعن أجواء تصوير الفيلم قال المخرج محمد أمين الأحمر إنه كان له الشرف الاشتغال رفقة نخبة من الممثلين المغاربة والكوميديين الشباب وكان هناك اختلاف وتنوع في الأفكار والتجارب حيث أضاف قيمة ومتعة خاصة للعمل وختم بأنه يتمنى أن ينال العمل إعجاب المشاهد المغربي.

كما شهدت الأمسية حضور مجموعة من الشخصيات الفاعلة في المجتمع المغربي بمختلف مجالاته ومنهم السيد وزير الثقافة محمد المهدي بنسعيد، سعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي، السيد كمال لحلو ، منى فتو، سعيدة شرف، نجاة الوافي، فدوى الطالبي…..

وتدور أحداث الفيلم حول 3 أصدقاء “طاليس، سعيد ووديع” يعيشون الفقر المدقع في أحياء الصفيح بمدينة الدارالبيضاء، ليقرروا في يوم ما الحصول على المال والشهرة وذلك من خلال تصوير مقطع فيديو قصير على طريقة تنظيم داعش لتنهال فيما بعد عليهم المصائب والمشاكل …..

زر الذهاب إلى الأعلى