إعلانك هنا

هل سمعت من قبل بكيفية علاج مشاكل الشعر بالمايونيز ؟

قليل منا سمع بهذا الأمر من قبل لكن هل جربتي هذا الحل من قبل ؟ تعتبر المايونيز من احد العلاجات الطبيعية المستخدمة لتجاوز عدد كبير من مشاكل الشعر لاحتوائه على بروتينات وزيوت طبيعية تساعدك على إرجاع المظهر لائق لشعرك ومن خلال هذا المقال سنريك  فوائد المايونيز على شعرك .

من فوائد المايونيز على شعرك انه يحميه من التساقط الناتج عن كترة استخدام أدوات التصفيف الحرارية , كما انه يجدده ويحميه من الجفاف والتلف وذالك عائد الى توفر المايونيز على الزيوت الطبيعيّة الضرورية التي تمكن شعرك من إعطائه  مظهراً أنيقاً ويكسبه لمعاناً طبيعياً ويجعله أكثر كثافة.
بإضافة إلى انه يعمل كاواقي من لأضرار الناتجة عن التعرّض لأشعة الشمس المباشرة. وينصح بكثرة إستخدامه لكونه ينعم خصلات الشعر .

اما طريقة إستعمال وإستفادة من هذه الفوائد فهي كتالي:

طريقة استعمال تنقسم إلى قسمين وذالك حسب نوع شعرك فإد كان شعرك جاف فضعي المايونيز على الشعر وغطّيه بواسطة غطاء بلاستيكي بإضافة منشفة الشعر المبللة بالماء الساخن فوقه لمدّة تتراوح حوالي 20 دقيقة.
بعد مرور مدّة 20 دقيقة قومي بغسل شعرك جيداً باستخدام الشامبو والماء.
أما إد كان شعرك عادي فينصح بوضع كمية كافية من المايونيز على شعر ويفضّل أن يكون مبللاً وحرصي على دهن  من فروة الرأس إلى الأطراف مع القيام بالتدليك باستخدام أطراف الأصابع وترك المايونيز على الشعر لمدة 10 دقائق ثم إغسليه بنفس الكيفية المذكوة في الحالة الأولى.كرّري هذه العملية مرة في الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى