إعلانك هنا

هذا ما يروج في بال كل رجل قبل طلب الزواج من أي امرأة

معظم الرجال إذا لم نقول الأغلبية منهم ينتابهم الشعور بالحيرة قبل الأيام التي تسبق بقليل مراسم زواج, حيث يدخلون في دوامة من الحيرة والتساؤلات التي لا تنتهي أكثر من النساء , فشعور بالفرحة الزائدة عن المعتاد الممزوجة بالكثير من القلق يرافقه بطبيعة الحال نوبة من التساولات التي لا تنتهي.

لذالك و في هذا المقال سنقدم إليك أبرز التساؤلات التي تروج في ذهن الرجل قبل طلب الزواج من امرأة :

– ويأتي في رأس قائمة هذه التساؤلات التي تدور في بال الرجل قبل كل شيء , هو كيفية طلب منها انه يريد خطوبتها , وأكثر من ذالك وضع خاتم الخطوبة وكيفية طلب ذلك من خطيبته, فحسب دراسة حديثة فيبقى هذا التساؤل هو سر نجاح الخطوات التي تليه لئنه يحدد مامدى جاهزية الطرفين في بناء الأسرة التي كانو يخططون لها .

-عائلة الفتاة يبقى ايضا من أبرز التساؤلات التي تحير بال الرجل , فهل ستقبلني عائلتها ؟ هل أنا في الصورة التي يودناها لابنتهم؟ هذه من أبرز الأسئلة التي تدور في ذهن الرجل قبل التعرف على عائلة الزوجة.

– من ناحية أخرى يرى الرجل مامدى توفقوهما فمن الرغم أنها تبدو نقطة غبية لكنها هي أيضا تبقى من أحد التساؤلات التي تدور في باله .

-أيضا يرى الرجل أن الزواج قد يسلبه من الحرية التي كان يمتاز بها قبل تفكيره في الزواج .

– يخاف الرجل من تغير المشاعر التي كان يتبدلها مع زوجته قبل الزواج فحياة الزوجية لا تشبه الحياة العادية مطلاقا.

– ويبقى في أخير هل المرأة التي خيرتها من بين الأخريات هل ستكون تلك الأم المثالية وهل يمكنها إنجاح هذا الزواج . كانت هذه من أبرز التساؤلات التي تؤرق بال الرجل قبل فترة الخطوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى