إعلانك هنا

نظفي كبدك لتنعمي بصحة أفضل

للكبد و كما هو معروف دور مهم في حياة الإنسان، كونه يقوم بآلاف الوظائف في نفس الوقت، و توقف عمل الكبد، يعني وفاة الإنسان بعد 24 ساعة فقط…
بالرغم من أن له دور كبير في الحفاظ على حياة الإنسان، إلا أنه عضو جد حساس، فهو معرض للإصابة بالأمراض و لهذا على كل شخص الاعتناء بصحته و بصحة كبده و تخليصه من السموم.
سنقدم لك اليوم مجموعة من الطرق التي تجعلك تحتفظين بصحة كبدك، و لا تنسي أن صحة جسمك تنعكس على بشرتك، مما سيجعلك تنعمين ببشرة صافية نضرة و نقية.
و لا تنسي أن الغذاء الرديء و عدم تناول الأطعمة الصحية كلها عوامل تؤثر سلبا على صحة الكبد، لدى سنقدم لك مجموعة من الوصفات التي ستساعدك على تنظيف كبدك و تخليصه من السموم.
الوصفة الأولى:
فصان من الثوم، عصير ليمونة، نصف ملعقة زنجبيل، و نصف ملعقة زيت زيتون.
تخلط المكونات مع بعضها البعض و تشرب على الريق قبل الإفطار بنصف ساعة، تعتبر هذه الوصفة ممتازة لتنقية الكبد و تنظيفه، تستعمل هذه الوصفة مرة كل ستة أشهر.
الوصفة الثانية:
عصير ليمونة، كأس من الماء الدافئ.
اخلطيهما مع بعضهما البعض و اشربي المزيج على الريق كذلك نصف ساعة قبل الإفطار، و إن كنت تعانين من حرقة المعدة أو التهاب، يمكنك استبدال عصير الليمون، بملعقة من العسل الحر.
الوصفة الثالثة:
يمكنك عزيزتي خلط ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، مع عصير نصف ليمونة، اشربيهما و اشربي بعدهما كأس من الماء الدافئ.
ستلاحظين التحسن على وجهك، الذي سيصبح أكثر إشراقا و نظارة، لأن جسمك يكون حينها قد تخلص من السموم التي تضر به، و التي تنعكس على جمال بشرتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى