إعلانك هنا

نصائح لتتجنبي الشجار مع آدم…

لا تخلو العلاقات العاطفية من الشجارات والصراعات التي تكون أسبابها تافهة، حيث تبدأ صغيرة وتكبر عندما لا يتضح الأمر،  سنقدم لك اليوم بعض النصائح لتتجنبي الشجار مع آدم.
– عندما تتحدثين عن الأخطاء حددي من هو الشخص المقصود من الناس، لأن بعض الحساسيات بينك وبين آدم قد تجلب تفسيرا خاطئا لما قيل بحيث يعتقد أنه هو المقصود بكلامك، لذلك من الأفضل أن توضحي بالقول إن المقصود هو فلان من الناس.
– عليك الانتباه لردود فعلك العفوية، إذ يمكن أن تتسبب لك في شجارات تافهة لا ضرورة لها، خاصة من قبل الرجال الذي لا يستطيعون التكيف مع عفوية المرأة، فقد أكدت بعض الدراسات الحديثة أن حواء أكثر عفوية من آدم، لذلك ينبغي عليه تقبل طباعها، و محاولة التكيف معها.
– التفسير الخاطئ للكلمات يمكن أن يكون سببا آخر لبدء الشجار في العلاقة العاطفية التي تربط بينكما، فالرجال هم الذين يفسرون كلمات المرأة بشكل خاطئ عندما يتعلق الحديث بالرومانسية والجمال و الوسامة.
– على كل من حواء وآدم أن يثقا بالحب الذي يربطهما حتى يتجنبا جميع مسببات الشجار… كما على حواء أن تتحكم بعواطفها وردود أفعالها وأن تتحلى بالصبر حتى تتمكن من تجنب الشجارات الصغيرة التي من الممكن أن تصبح كبيرة في حال تراكمها…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى