إعلانك هنا

نانسي عجرم تُلهب جمهور الرباط في ثالث ليالي “موازين”

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مساء الأحد 20 ماي الجاري، سهرة فنية، بالعاصمة الرباط التي تحتضن الدورة 11 لمهرجان “موازين..إيقاعات العالم” (18-26 ماي الجاري).

ورغم الأجواء الباردة والأمطار المتقطعة، فقد توافد على الحفل عشرات الآلاف من محبّي الفنانة اللبنانية، الذين تفاعلوا مع أشهر أغانيها، فيما عمّت حالة تأثر وبكاء بعض المعجبين، وأغميَّ على إحدى المعجبات بعد أن أدّت نانسي أغنتيتها الشهيرة “يا كثر”.

وتواصل حفل نانسي عجرم التي ارتدت معطفا بسبب البرد، إلى حدود منتصف الليل بعد أن أدت أغنية “أه ونص” وأغان أخرى من ريبيرتوارها الفني، وأهدت أغنية ” شخبط شخابيط” بعد طلب خاص لم تذكر صاحبه.

ولم تنس نانسي عجرم حمل الراية المغربية، التي ارتدتها فوق معطفها الأسود، كما أدت أيضا أغنية “كان يا مكان” للفنانة السورية الشهيرة ميادة الحناوي، ثم ختمت حفلها بأداء أغنية “مستنياك” للفنانة المغربية المعتزلة عزيزة جلال.

وكانت الفنانة اللبنانية التي استحضرت روح الفنانة الجزائرية الراحلة وردة، قد عبّرت في ندوة صحفية ظهر الأحد، عن سعادتها بوجودها في الدورة الحادية عشر لمهرجان “موازين إيقاعات العالم” خاصة أنها المرة الثانية التي تحضر فيها المهرجان الذي يعد أفضل مهرجان في العالم على حد تعبيرها.

هذا ورفضت نانسي عجرم في ذات الندوة الحديث عن السياسية وحسمت في ذلك قائلة: “لا أتحدث في السياسة ولا أفضل الإجابة عن الأسئلة السياسية فأنا فنانة وأفضل الحديث عن فنِّي فقط “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى