إعلانك هنا

من الأعلى أجرا من بين أبطال المسلسلات التركية ؟

قامت بعض الصحف التركية بعمل تقرير عن أجور الفنانين الأتراك و المقارنة بينهم ، فكان لنورجول يشيلجاي المعروفة باسم “مرام ” و هي بطلة مسلسل ” قصر الحب ” نصيب الأسد حيث تم الكشف عن أنها صاحبة أعلى أجر إذ تتقاضى 31 ألف دولار عن الحلقة الواحدة ، و يليها كل من ” بيرين سات ” الشهيرة ب “سمر” في مسلسل ” العشق الممنوع ” و كيفانش تاتليتوغ و هو ” مهند ” و اللذان يتقاضيان 26 ألف دولار عن الحلقة الواحدة.
و يأتي في المركز الثالث الممثل ” خالد أرجيح ” بطل مسلسل ” عليا ” و الشهير ب ” ميار ” بأجر 23 ألف دولار في الحلقة الواحدة و ذلك عن دوره في مسلسل ” حريم سلطان “.
و يليه ” نجاة أشلار ” الذي قام بدور ” سمير ” في مسلسل ” عليا ” و الذي يتقاضى 21 ألف دولار كأجر الحلقة الواحدة في مسلسله الجديد ، ليكون بذلك قد ضاعف أجرة بنسبة 80% ، مع العلم أنه كان يتقاضى 13 ألف دولار فقط في الحلقة الوحدة من مسلسله ” البازار ” سنة 2009.
و تقول نفس التقارير أن ” نهال ” أو هزال كايا و هي من أبطال مسلسل ” العشق الممنوع ” تتقاضى 15600 دولار في الحلقة الواحدة من مسلسلها الجديد ” سميتك فريحة ” بينما كان أجرها عن الحلقة الواحدة في أعمالها السابقة  هو 9300 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى