إعلانك هنا

متى يحين موعد الحمل؟

تنتظر المرأة و بكل شغف أن يحين موعد حملها ، قد تحصل على مبتغاها، لكن هناك العديد من النساء اللواتي قد لا يحصلن على ما أردن بطريقة سهلة، و قد تتأخر عندهن تحقيق هذه الأمنيات ..
وأغلب النساء المتأخرات عن الحمل قد يقصدن الطبيب المعالج، إن لم نقل كلهن، في بحث دائك عن إجابة شافية عن سبب عدم حملهن و حصولهن على ما يتمنين ، قد تكون إجابة الطبيب أن هناك مشكل هرمونات ، يعالج مع الأدوية، أو أن هناك تكيس بالمبايض قد يعالج بعد علاج المشكل و غيرها من الأسباب الأخرى التي قد تأجل حدوث الحمل .
فيما بعض الحالات قد تكون و للأسف عقيمة، لكننا اليوم نتحدث عن المتأخرات في الحمل، في بعض الحالات و حتى بعد تناول الأدوية، و العلاج الكامل من تلك المشاكل البسيطة قد لا يحدث الحمل خلالها، و السبب الحقيقي و الرئيسي في سبب تأخر الحمل، قد لا تكون له أية علاقة بالهرمونات و الأسباب الأخرى .
لكن السبب يبقى في ا
لأول و الأخير هو إرادة  الله سبحانه و تعالى، إلا أنه نلاحظ في العديد من الحالات أنه ليس هناك مشكل بحد ذاته، لكن المشكل الحقيقي، هو أنه لم يكتب بعد لهذه المرأة أن تنجب، و لم تحن الفرصة بعد لكي تصل على الطفل ، لكن عندما يشاء الله فالأكيد أنه يحدث ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى