إعلانك هنا

للنساء: 5 نصائح لحلاقة الشعر الزائد والحفاظ على نعومة البشرة

razraz
دائما ما تحرص النساء على الإعتناء ببشرتهن وجمالها ونعومتها، ومن المؤكد أن كل النساء يلجئن إلى إزالة الشعر الزائد بالجسم وخصوصا الأرجل حيث أنه يجعل مظهر الأرجل غير جمالي بالمرة، ولذلك تقوم كل امرأة بإزالة شعر الأرجل بأيه وسيلة ممكنة لتحصل على أرجل أنثوية جميلة.

بعض النساء يلجأن إلى استخدام كريمات إزالة الشعر والبعض الآخر إلى الشمع والبعض أيضا يستخدم ماكينات إزالة الشعر للتخلص من الشعر الزائد، لذا نقدم لك عزيزتي من خلال المقال التالي 5 نصائح مهمة قبل حلاقة شعر الأرجل، تعرفي عليها وطبقيها فورا!

1 – يجب أن تقومي بعمل تقشير قبل استخدام ماكينة إزالة الشعر: لأن ذلك يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة التي تعوق عملية إزالة الشعر وتساعد على عدم الإصابة أو الجرح عند حلاقة الشعر أيضا.

2- استخدام كريم الحلاقة قبل إزالة الشعر يساعد على تسهيل عملية إزالة الشعر كما يساعد في الحصول على أرجل ناعمة وجلد لين بعيدا عن الجفاف.

3- لا تستخدمي منشفة خشنة أو اللوف الخشن بعد حلاقة شعر الأرجل مباشرة لأن ذلك يؤدي إلى حدوث حكة وإحمرار بالجلد ويفقده النعومة والليونة والبريق.

4- تختلف كريمات الحلاقة عن بعضها البعض مثل باقي مستحضرات التجميل والمنتجات الأخرى فلكل نوع جلد كريم الحلاقة المناسب له، فإذا كان لديك مثلا بشرة جافة فيجب أن تبتعدي عن كريمات الحلاقة المحتوية على الكحول.

5- أفضل وقت لحلاقة شعر الأرجل هو بعد أخذ حمام مباشرة حيث أن الحرارة والبخار يساعدان على تنعيم الشعر وفتح المسام مما يجعل حلاقة الشعر هنا أكثر سهولة وأفضل بالطبع في النتيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى