إعلانك هنا

لطيفة أحرار: لست بوقاً لأحد ولن أقول في بنكيران إلاّ خيرا

علقت الفنانة لطيفة أحرار على صورتها التي تم تداولها بشكل كبير على صفحات المواقع الاجتماعية، والتي تظهر فيها وهي تلبس قفطانا مغربيا مع حركة أظهرت بها سيقانها عارية أثناء مرورها فوق البساط الأحمر لمهرجان مراكش الدولي، على أنها دائما تعتمد في لباسها على الأناقة وتساير الموضة التي تلائم ذوقها كامرأة، وهذا ما ينطبق أيضا على لباسها في مهرجان مراكش.

وحول التأويلات التي سارت عليها أغلب التعليقات على صورتها التي اعتبرها البعض مثيرة وأنها بمثابة رد على فوز العدالة والتنمية في الانتخابات التشريعية الأخيرة و”الهداية” التي سبق لبنكيران أن دعا لها بها على المباشر في برنامج “حوار” قالت أحرار في اتصال مع “هسبريس” أنها ليست بوقا لأحد ومن أراد توجيه كلامه أو سهامه لحزب العدالة والتنمية أو أمينه العام، فليوجهه له مباشرة لأنها لن تلعب هذا الدور الذي لا تجيده ولا تطمح إليه. مضيفة في ذات التصريح، أن القراءات التي أعطيت للصورة تخص أصحابها ولا تَخُصها هي التي اعتبرت أن لباسها يدخل في سياق أناقتها التي تحرص عليها ليس أكثر.

وختمت لطيفة أحرار تصريحها لـ”هسبريس” بالقول: “أن بنكيران لم يقل في شخصي إلا خيرا وأنا أيضا لن أقول فيه إلا خيرا.. هذا هو ردي على كل التأويلات التي تحاول توظيفي في هذا السياق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى