إعلانك هنا

كيف تقومين بتوسيع حذاءكِ الضيق

مع إنتشار الشديد لمواقع الشراء عبر الأنترنت هناك من يعاني في غلب بعدم تناسق القياسات المعتمدة معه وخاصتا إذ كان الأمر متعلق بشراء حداء فقد يكون في بعض أحيان ضيق بشكل غير مزعج يمكن تجاوزه بقيام ببعض الحيل  التي سنقدمها لكي في هذا المقال .

– كلنا او إذ لم نقول الكل , فعند شرائنا لحداء جديد نرتديه لأول مرة في  مناسبة ما إلا ان هذا الأمر خاطئ ولكي لا تعاني من مشكلة من أول إستعمال ينصح برتدائه في المنزل كلّما اتاحت لكِ الفرصة وإخلعيه عند الشعور بالإنزعاج  ذالك يجعل الحداء أكثر رخاوةً وراحة بعد اللبس لمرّات عديدة.

– مجفّف الشعر و جوارب سميكة : هذه الطريقة فعلة وسريعة إلا أنها لاتصلح مع جميع انواع الأحدية بل فقط الأحذية الجلديّة , قومي بنتعل الحداء مع جوارب سميكة وأطبقي عليه الحرارة من خلال مجفّف الشعر وستلحظين أنّه بدأ بالتوسّع.

– الثلاجة : قومي بإستعانة كيس بلاستكي محكم الإغلاق ومعبأ بالماء يتسّع بداخل الحذاء , ثم ضعيه في مقدّمة الحذاء ومن بعد إذخليه في ثلاجة لكي يتحوّل الماء إلى الجليد. ومن أزيلي الأخير من الثلاجة ونتظري حتى يدوب الجليد , هذه العملية سريعة المفعول إلا أنه قبل القيام بكل هذا يجب التأكد من أيّ جزء من الحذاء على انه غير قابل لتلف  إثر هذه الطريقة.

حبوب قابلة للنتفاخ : إستعيني بحبوب قابلة للنتفاخ بوضعها ذاخل الحداء مع رشها بقليل من ماء, حبوب الشوفان مثلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى