إعلانك هنا

كيف تختاري معطفا شتويا مناسبا؟

Outerwear_for_every_shape

يبدو أن الطقس البارد جاء ليستقر، فكيف يمكنك اختيار ملابس شتوية مناسبة دافئة ولا تزيد من حجمك. هذه النصائح ستساعدك على اختيار الثياب المناسبة.

الجسم : الصغير

الشكل : إذا كان جسمك صغيرا، تجنبي شراء الثياب الواسعة التي ستزيد من وزنك. الملابس الملائم، مثل هذه السترة العسكرية، تعد الأفضل. الألوان الداكنة يمكن أن تزيد من طولك، إختاري لونا أزرقا داكنا أو أسودا. لإضافة الطول، اختاري سترة بالخطوط الطولية.

الجسم : الممتلئ

الشكل : إذا كان شكل جسمك ممتلئا، فليس من الضروري أن تغطي جسمك – أو التأكيد على تفاصيله! كما أنه ليس من الضروري أن تختاري اللون الأسود دائما. يمكنك اختيار لون جريء أو لون لامع أو مخطط؛ فقط تأكدي من أنه عامودي، وليس أفقي، لأنه يضيف الكيلوغرامات. اختاري جاكيت يحدد شكل الجسم، وتفادى المعاطف ذات الحجم الواسع أو بدون شكل.

الجسم : الكمثرى

الشكل : إذا كان لديك أوراك واسعة، معطف مع ياقة عريضة سيكون أكثر إغراءا. تجنبي المعاطف التي تركز على الخصر أو الأحزمة الكبيرة.

الجسم : التفاح

الشكل : إذا كنت تريدين إخفاء منطقة الوسط، إختاري معطفا إمبراطوريا. إذا كان جسمك ممتلئا وطويلا، ابحثي عن سترة تغطي الورك لإبعاد الإنتباه عن منطقة الوسط. تفاد السترات الكبيرة ذات الأكتاف العريضة، واختاري سترات ذات أحزمة.

الجسم : الولادي / المستقيم

الشكل : أي شيء واسع سوف يضيف وهم الجسم الممتلئ، الجاكيتات الواسعة تعتبر إختيارا رائعا للنساء ذوات الأجسام النحيلة.

الجسم : الحبلى / الأمومة

الشكل : حسنا، الحمل ليس له شكل مميز، لكن حتى الأمومة يجب أن لا تتعارض مع الأناقة. اختاري معاطف صوفية كلاسيكية وجميلة واسعة حول محيط الخصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى