إعلانك هنا

كيف تحصلين على غمازات في وجهك من دون جراحة؟

لا شك أنك سمعت عن عمليات التجميل التي تقدم عليها الكثيرات للحصول على غمازات، ولكن ماذا لو قلنا لك أن بإمكانك الحصول على الأثر نفسه من المنزل وفي غضون دقائق؟ تعرفي على السر من خلال المقال التي تقدمه لك “مجلتك” لتوهمي الناظر إليك بأنك تمتلكين غمازات في خديك تزيدك أنوثة ورقة!
2222
قفي أمام المرآة وابتسمي بشكل عريض مع إظهار أسنانكِ، راقبي الخطوط التعبيريّة التي تتكون في خديك عند الابتسام وحددي الموقع الأنسب لتشكيل الغمازة الوهمية، استعيني بقلم فاتح لرسم نقطة صغيرة في المكان المناسب.

انطلقي من هذه النقطة لرسم خط صغير منحني بشكل شبه دائري نزولا، وذلك بواسطة قلم لتحديد الحواجب أو آيلا ينر باللون البني الفاتح، تأكدي من أن يكون الشكل المرسوم مشابهاً لحدّ كبير، بالحجم كما الاتجاه، للغمازة الطبيعية.

ولتحقيق الإطلالة الطبيعية بشكل كامل، احرصي على إخفاء التباين ما بين لون الخط المرسوم، وكريم الأساس المستعمل في ماكياجك من خلال دمجه قليلا مع باقي ألوان البشرة بواسطة فرشاة ظلال العيون العريضة، تستطيعين الاستعانة بالكونسيلر كما البودرة المضغوطة لتحقيق الإطلالة المتناسقة.

أخيرا، تأكدي من نجاح هذه التقنية وذلك من خلال الابتسام مرة أخرى أمام المرآة، قومي بالتعديلات المناسبة وإن قمت برسم غمازتين، تأكدي من أنهما متوازيتان تماما.

تجدر الإشارة إلى أن هذه التقنية تناسب بشكل أكبر الجلسات التصويرية، وذلك أكثر من المناسبات التي تتطلب اللقاء وجها لوجه.

زر الذهاب إلى الأعلى