إعلانك هنا

كيف تتخلّصين من البقع السوداء؟ إليك الحلّ السريع!!

أعلنت أخصائية الجلد باترسيا ويكسلر، أنّه “من الضروري، بمجرّد ملاحظة البقع السوداء في سنّ العشرين، اللجوء الى retinol (كريم يحتوي على الفيتامين A) مع الفيتامين C”، موضحةً أنّ “دمج الفيتامين A مع الـC يعالج التجاعيد والخطوط، والبشرة الباهتة ويوسّع المسام والخلايا بطريقة فعّالة”.

واعتبرت أنّه “من غير الضروري انتظار ظهور التجاعيد لاستخدام حمية الريتينول”، مشيرةً الى أنّه “وفي حال الحساسية على الريتينول، أو لتسريع النتيجة، ممكن استخدام منتجات مع melanozyme (Elure التي تنصح به ويكسلر) التي تدمّر الخلايا على مستوى البشرة. فبدلاً من منع الانتاج، يساهم في العمل على خلايا الـ arbutin والـhaloxyl peptide، الأساسيين للخلايا حول العينين والأوعية الدموية”.

وكشفت باترسيا عن “مفتاح لتحطيم الخلايا وهو التقشير من خلال الـglycolic وأسيد الـsalicylic” ونصحت بالـ” Even Better Clinical Dark Spot Corrector”، الذي يحتوي على الأسيد ومضادات الالتهاب لمساعدة البشرة على التخلّص من التلف”.

وختمت:” في فترة شهر، سترون تحسّن في البشرة”، محذّرةً من “ضرورة دمج طرق الاستخدام مع درجات عالية من الـSPF للحصول على النتيجة المُرادة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى