إعلانك هنا

عبد الله فركوس يرد بشكل غاضب ويلوم عبد الله ديدان على مشاركته في فيلم لبني أبيدار

frk
على خلفية الضجة التي أثارها المقطع المسرب من فيلم نبيل عيوش حول الدعارة، والذي عرض على هامش مهرجان «كان»، قال عبد الله فركوس، الممثل المراكشي ، إن الفنان ليكون مشهورا ونجما ليس بالضرورة أن يشارك في أفلام بديئة كهذه في إشارة منه إلى الفنان عبد الله ديدان الذي شارك في فيلم عيوش، مردفا :” بقا في عبد الله ديدان، ممحتاجش لهاد النوع من الفن، فنان عنده تاريخ وأحرز العديد من الجوائز” مضيفا، أن “هناك نوع من المخرجين يتلاعبون بعقول الفنانين على قبل 4 ريال”.
وأوضح عبد الله فركوس أن المقطع المسرب من الفيلم، قد يكون مجرد دعاية مغرضة وهو ما يقوم به أغلب المنتجين لجلب أكبر نسبة مشاهدة، والمصيبة يقول فركوس هو أن يسمح له بالعرض في القاعات السينمائية، مضيفا، نبيل عيوش غير محتاج لهذا النوع من الدعاية لأن لديه امكانيات مادية لإنتاج أفلام في المستوى تشرف البلاد.
وتابع فركوس، في ذات التصريح، “ليس بالضرورة أن نقول للجمهور كل شيء فهو يفهم” في اشارة منه إلى فن الايحاء بدل التمثيل المباشر للقطات.
وعن تعليقه، هل المقطع المسرب من الفيلم هل يتماشى مع الثقافة المغربية، قال عبد الله فركوس، ” كاين لي مربينو والديه وكاين لي مربي في الزنقة، كاين لي باقي كيحشم من باه وكيبوس ليه اديه، وهذا على حسب التربية والعائلة التي تربى فيها”

زر الذهاب إلى الأعلى