إعلانك هنا

سائقة شاحنات مغربية تبهر الأميركيين!

حازت المغربية خديجة محسن التي تعمل كسائقة شاحنات بأكبر شركة نقل طرقي بالولايات المتحدة الأميركية شهادة تقديرية من قسم السلامة من الإدارة العامة للشركة، نظرا لتفانيها في العمل وإلى العدد الكبير من الزبائن الذين عبروا على إعجابهم بجودة الخدمة التي توفرها لهم السائقة من أصول مغربية.

قصدت خديجة الولايات المتحدة الأميركية سنة 2001 بحثا عن العمل، وحطت الرحال بمدينة أتلانتا بولاية جورجيا وحصلت على رخصة قيادة خولتها العمل في مجال النقل الطرقي.

واستطاعت خديجة اكتساب تجربة كبيرة في مجال نقل الأشخاص على متن الحافلات، واشتغلت من وإلى مطار أتلانتا الذي يعتبر أكبر مطار في العالم، وساعدتها قدرتها على التكلم باللغة العربية والفرنسية من أن تحظى باهتمام خاص لدى مشغليها، حيث كان يتم تكليفها بنقل الوفود العربية والفرنسية التي تزور مدينة أتلانتا.

خديجة محسن هي من مواليد درب السلطان بمدينة الدار البيضاء سنة 1967، ترعرعت وحيدة وسط عائلة مليئة بالذكور مما جعلها تكتسب قدرة على المنافسة في مجالات تعتبر حكرا على الذكور منذ نعومة أظافرها.

ونالت خديجة شهادة البكالوريا ثم على دبلوم في تخصص المال والأعمال في مدرسة حرة، وتوجهت بعد ذلك لتمد يد العون لوالدها الذي كان يدير فرن الحي، وتحملت بذلك صعوبة العمل تحت ظروف قاسية وحرارة مرتفعة جداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى