إعلانك هنا

دنيا باطمة:سأحيي اليوم عيد ميلاد مولاي الحسن بحضوره الملك وعائلته

9-540x324وصلت الفنانة دنيا باطمة، زوال اليوم الجمعة، إلى المغرب قادمة من الدوحة، وذلك خصيصا لإحياء ذكرى ميلاد الأمير مولاي الحسن، الذي يطفئ اليوم شمعته الثانية عشرة.

وكشفت باطمة في حديث مع “اليوم24″، أن الاختيار هذا العام وقع عليها لإحياء ذكرى ميلاد الأمير مولاي الحسن في الإقامة الملكية في سلا، “إذ في كل عام يدعى أحد الفنانين المغاربة لإحياء حفل عيد ميلاد الأمير، وكان الاختيار في العام الماضي قد وقع على سعيدة شرف، وقبلها الفنان الكبير عبد الوهاب الدكالي.. وهذا العام يشرفني أنني اختيرت لأكون وسط العائلة الملكية”، تقول باطمة.

وعن تفاصيل احتفالات العائلة الملكية بعيد ميلاد الأمير مولاي الحسن، قالت باطمة لـ”اليوم24″: “كل ما أعرفه أن الحفل سيكون في مدينة سلا، غير ذلك لا أملك الكثير من التفاصيل المدققة”.

ومن جهة ثانية، أكدت دنيا خبر انتهائها من تصوير “فيديو كليب” أغنيتيها “المغرب مغربنا” و”مزيان واعر”، بين مراكش والصحراء المغربية وعدد من المناطق المغربية، “حاولت من خلالهما إظهار جمال طبيعة المغرب، لأعرف شعوب التي لم يسبق لها زيارته على جمال بلادنا”. وأضافت:”أغنية “المغرب مغربنا” وطنية، بينما الثانية تتحدث عن الجمال المغربي والعربي عموما.. والأغنيتان متباعدتان تماما”.

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية “مزيان واعر”، من كلمات وألحان توفيق المغربي، وتوزيع مهند لخضر وإخراج أنور المير.

زر الذهاب إلى الأعلى