إعلانك هنا

بهذه الطرق… سيشتاق إليك زوجك

Top-10-Secrets-to-a-Successful-Marriageبمجرد أن يعتاد الرجل على وجودك يأخذك كأمر مفروغ منه، وحينها يكون من الصعب أن تعود شرارة الاشتياق، ولكن يمكنك القيام بالكثير لجعله يفتقدك عندما تغيبين.

سواء كنت بعيدة عنه لفترة محدودة أو أنه لم يعد يقدّر الوقت الذي تقضيانه معاً الآن، جربي بعض من أفضل الطرق لجعله يشتاق لك. جرّبي بعض الطرق المجربة والحقيقية التي بالتأكيد سوف تحزنه لعدم قضائه المزيد من الوقت معك.

1- جربي الرسائل المغرية
أفضل طريقة لجعله يتلهف للمسك هي استخدام الرسائل النصية وخصوصا المغرية منها. فالرسالة المثيرة قد لا تخوض في التفاصيل ولكنها ستكون بنفس الفعالية. سواء اتّبعت نهج رومانسي أو ذكرت لحظة حميمة سوف يترك ذلك صدى عنده بالتأكيد. لكن انتبهي! عليك اختيار الوقت المناسب لإرسالها، عندما تعلمين أنه ليس مشغولا جداً ليقدر الرسالة.

2- استخدام عطرك
من أكثر الطرق التقليدية لجعله يشتاق إليك هو استخدام عطرك المميز لأكبر قدر من التأثير. في حين أن ترك أثر منك على جسده أو وسادته طبيعي، يمكنك إضفاء لمسة إضافية. تأكدي من استخدامه على بشرتك أوّلا ثم فركه بلطف على الأقمشة، لأن تطبيقه بشكل مباشر قد يترك بقعة على الملابس.

3- استفيدي من ملابسك الداخلية المثيرة
عندما يتعين عليكما الابتعاد لفترة من الوقت، قد يكون اعطائه بعضاً من ملابسك الداخلية المثيرة فكرة جيدة. سوف يجعله يشعر بأنه أقرب إليك، وبالتأكيد سيتذكرك. يمكنك انتقاء النظيف منها أو ما لبس لفترة قليلة. وهذا ليس الشيء الوحيد الذي يمكن أن تتركيه معه في حال سفره لجعله لا ينساك، فالمجوهرات أيضا تفي بالغرض، ولكنها ليست مثيرة بالقدر نفسه.

4- استخدام مفردات مثيرة
يشعر بعض الرجال بالإثارة بمجرد همسك لإسمهم، والبعض الآخر يفضلون مفردات مثيرة. فقط احرصي أن تكون مفردات مثيرة، وليس لطيفة ومحبوبة. يمكنك استخدامها عند التحدث على الهاتف أو في الرسائل عندما تكونان بعيدان عن بعضكما البعض. إنها بالتأكيد من أفضل الطرق لجعله يشتاق لك.

5- كوني غامضة بعض الشيء
ان اعطائه تفصيلاً لكل ما حدث في يومك كل يوم عادة مبالغ فيها. أما عند الابقاء على القليل من الغموض وجعله يطلب أكثر فسوف يكون أكثر اهتماما في ما تقولين و سوف يفكر بك بالتأكيد في غيابك. كوني غامضة فقط بعض الشيء، ولا تعطي الرجل كل التفاصيل حول ما تفعلينه عندما تكونين بعيدة عنه.

6- فاجئيه دوماً في غرفة النوم
عندما تعلمين أنكما سوف تمضون بعض الوقت بعيدا عن بعضكما، من أفضل الطرق لجعله يشتاق لك هو إضافة لمسة جديدة لحياتك الجنسية. ليس من الضروري أن تكون شيئا كبيرا المهم أن تشكل مفاجأة قبل الرحلة أو ابتعادكما لفترة من الوقت. وعديه أنه سيكون لديك أفكاراً أكثر للمرة القادمة التي سترون بعضكما بها، وسوف يفكر في الاحتمالات باستمرار حتى لقائكما القادم.

7- اتباع رسائل غير واضحة
إن ترك حاجيات لك معه ستجعله يفكر بك، لا يجب أن تكون ملابس داخلية مثيرة أو مجوهرات. يمكنك أيضا ترك أشياء خاصة بك في سيارته أو في حقيبته أثناء سفره.

8-ارسال صور
من أسهل الطرق لجعله يشتاق لك هي إرسال صور جميلة خلال فترة ابتعادكما عن بعضكما. لا داع أن تكون مثيرة، يمكن أن تكون ببساطة سلفي أو صور أثناء قيامك بأشياء ممتعة. مع عبارة لطيفة، ولكن دعيه يشتاق لك أولاً، لا تبدأي بقول كم تفتقدينه.

9- لا تغيري خططك من أجله
عندما يكون لديك مخططات وتريدين أن تكوني عفوية، احرصي أن لا تقللين من احترام أصدقائك أو عائلتك بسبب نزواته. إذا أخرّتم رؤية بعضكما البعض لعدم قدرتك على ترك كل شيء لتكوني معه، فسوف يفتقدك أكثر.

10- تجنب المبالغة
إن اختيارك لطرق تجعله يشتاق لك يمكن أن تختلف، ولكن عليك دائما اتباع نهج خفيف. إن استخدام كل الحيل في وقت واحد، سوف يتحّول إلى مبالغة وسوف يشعر وكأنك لعوب بدلا من كونك حقاً رومانسية.

زر الذهاب إلى الأعلى