إعلانك هنا

الماكياج اللامع للسهرات و الأعراس

تختار المرأة الماكياج اللامع أو الفضي أثناء دعوتها لحضور إحدى الحفلات أو المناسبات، لكن للأسف فالعديد من النساء لا تتقن وضع هذا النوع من الماكياج بالطريقة المناسبة التي تجعلها أكثر جمالا و إثارة، و بالتالي تضطر إلى التوجه إلى الصالونات المتخصصة بالتزيين في مثل هذه المناسبات….
اليوم من خلال مجلتك قررت ان نعلمك طريقة بسيطة لوضع الماكياج الخفيف في المنزل و بنفسك،  طريقة ستغنيك عن التوجه من حين لآخر إلى صالونات التجميل و دفع الفاتورات الباهظة الثمن.
يمكنك ان تقومي ببسط المستحضر اللامع على بشرة وجهك و عنقك و صدرك إن كنت ستلبسين فستانا مفتوحا من هذه الناحية، لإبراز جمال البنية العظمية لديك، فإبراز قسمات الوجه يمنح الوجه منظرا مشدودا و جميلا.
بإمكانك ان تستعملي أي نوع من البودرة أو السائل المخصص لإضفاء اللمعان، لإبراز قسمات وجهك وتحديدها،  لكن عليك ان تعيلي الكثير من الانتباه إلى الأنحاء التي ستبسطينه عليها، كون الجزيئات العاكسة للضوء تعمل على إضافة العمق والبعد بشكل فوري.
استعملي أقل قدر ممكن من المستحضر اللامع لإبراز جمال قسمات وجهك وإلا ستبدين وكأنك متوجهة إلى حفل راقص.
ابسطي كريم الترطيب على كل وجهك لأنه يساعد على التصاق المستحضر اللامع. ثم  ضعي حاجب الهالات، والبودرة، وظلال الوجنتين كالمعتاد، وضعي احمر الخدود فقط على عظمتي الخدين، ثم  اغمسي نفس الفرشاة في البودرة اللامعة ومرريها في شكل خط بمحاذاة أعلى الوجنتين.
ضعي الآيلاينر والظلال الماسكارا مثل المعتاد، ثم استعملي فرشاة صغيرة لوضع البودرة اللامعة على قوس الحاجب، انطلاقاً من تحت قوس الحاجب وصولاً إلى طرفه الخارجي.
امزجي البودرة مع البشرة في حركات تصاعدية.
ولإبراز جمال العينين أكثر، اغمسي إصبعك الصغير في البودرة اللامعة ثم ضعيه على الزاوية الداخلية لكل عين، فوق مجرى الدمع وتحته.
إياك ان تضعي المستحضر اللامع على الأنف أو الجبين أو الذقن لأن ذلك يجعل هذه الأجزاء أكثر بروزاً و لمعانا.
بالنسبة للشفاه، اكتفي بوضع احمر شفاه وردي وطبقة خفيفة من الكلوس اللامع، أو ضعي الكلوس لوحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى