إعلانك هنا

بالصور: تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما الكبرى “تالية”

881458

881459على صفحة حسابها على موقع تبادل الصور انستغرام، نشرت النجمة المغربية بسمة بوسيل صورا لها ولزوجها النجم المصري تامر حسني وهما يحتفلان بعيد ميلاد طفلتهما الأولى تالية التي أتمت عامها الثاني.
وقد اقتصر الاحتفال على حضور أفراد عائلتهما وبعض من أصدقائهما المقربين، ولم ينشر تامر صوراً واضحة لتالية التي يحرص على إبعادها عن أعين الإعلام.

وكان الفنان تامر حسني قد رزق مطلع هذا الشهر بمولودته الثانية من زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وذلك بعد تضارب الشائعات حول حملها والذي أكدته بعض المصادر ونفاه البعض الآخر، ثم أكد تامر حسني الخبر، من خلال كتابة خبر الولادة على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، برغم اخفاء خبر الحمل وتجنب الحديث عنه طوال شهور الحمل.

ووفقاً لمصادر مقربة من تامر حسني فإن أمايا ولدت بالولايات المتحدة مثل شقيقتها الكبرى تاليا، ولكن لم يتم تأكيد ذلك، أما عن الاسم فهو من اختيار والدها تامر حسني، واسم أمايا يعني “الخير الوفير من المطر”

من جهة أخرى تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك و تويتر) خبر طلاق الفنان المصري تامر حسني من زوجته المغربية بسمة بوسيل و زواجه بمن زُعم أنها ابنة الفنان المصري فاروق الفيشاوي إثر صورة جمعتها بتامر حسني، و علقت عليها بعض الجهات بالقول أن هذه الشابة هي الزوجة الجديدة لتامر. و لم يشأ الفنان المصري الرد على هذه الاشاعات أولاً بسبب تفاهتها وثانياً بسبب انشغاله بترتيبات ما بعد الجولة الفنية التي قادته الى مختلف العواصم الأوروبية والتي عرفت نجاحاً كبيراً تجلى بحضور جمهور كبير في جميع المحطات.

زر الذهاب إلى الأعلى