إعلانك هنا

أسباب تجعلك تعاني من ” الكرش ” طوال حياتك إن لم تبتعد عنها

تعتبر مشكلة “الكرش ” شيء شيعا بين النساء و الرجال فهي لن تعطي لمظهرك شكلا غير مرغوب فيه بل قد ثأثر عليك حتى من الناحية النفسية , إذا في هذا المقال سنقدم لك أشياء تحول دون تخلصك من ” الكرش ” :

– لا تقوم بحرم نفسك من أخد الطعام بشكل مفاجئ , فوفقا لبعض الدراسات الأخيرة أكدت أن القيام بهذا الشيء يأدي إلى نتائج عكسية , بحث أن هذا الأخير يقوم بإبطئ جهاز الحرق بالجسم , بذالك ينصح بأخد 3 وجبات متوزنة ومتكاملة يوميا.

-مسألة “الجوع الوهمي” قد يحي لك ذماغك أن جائع لكن في الواقع أنت في حال جيد , هذا الشعور قد يأتي من إرهاق نفسك في تفكير في بعض الأشياء المستعصية مما يحا لك انك جائع , لذالك ينصح بشرب الماء و تحدث مع الأخرين أو قيام بأعمال خفيفة , فإد نسيت الأكل فهذا يعني أنك لم تكن بفعل جائع.

-اجعل كل وجباتك تعتمد على الخضروات الطازجة كالخيار, البقدونس , الخس وحاول إبتعاد قدر إمكان عن الوجبات المقلية لئنها تحتوي على أعلى معدلات الذهون, كما حول إبتعاد عن النشويات و الخبز الأبيض و البطاطس .

-الكثير منا يقوم بحمية غدائية ” الريجيم ” ويتفنى عن الجانب الرياضي , فهذ الأمر سيجعلك تصاب بترهل الجلد و ضعف العضلات .

-إمضع ببطء فهذه الحركة سيوحي ذماغك للمعدة أنها ممتلئة لذالك ستشعر بأنك قد شبعت هذه الحركة عبارة عن خدعة ستجعلك تأكل قليلا دون أن تشعر .

-وأخرا قم بتمارين البطن متى أتحت لك الفرصة فذالك سيساعدك على نحت بطك وإعطائه شكل رياضي مميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى