Menu
Categories
 
privacy policy

– نحب اعلام مستعملي مجلة ” 9amar.com – مجلتي.ما ”، أن الأراء أو التعليقات التي ينشرها مستخدمي الموقع ، و المسجلين به ، تخص أصحابها و لا تتعلق برأي ادارة الموقع، فكل تعليق يعبر عن رأي صاحبه.

كما نود أن نعلم مستخدمي موقع مجلتي.ما للمرأة العربية ، أن الخدمات المقدمة من مواقع تواصل ” 9amar.com – مجلتي.ما ” كالموقع التالي : فايسبوك جوجل بلس … أنك أنت الوحيد المسؤول عند دخولك لاستعمال المواقع التواصلية، و لا تتحمل ادارة مجلة ” 9amar.com – مجلتي.ما ” أية مسؤولية، عند دخولك و استخدامك لمواقع اخرى.

– نحن نستعين بشركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات , وعندما تزور موقعنا على الويب فإنه يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ( باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ) وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك عن طريق ملف تعريف الارتباط DART .

– الكوكيز وإعدادات الشبكة:

إن شركة Google تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن إهتمامات الزوار، إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها، وبهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدماتي والمعرفي المناسب لهم.

بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضرورياً.

———————

حفاظاً على بعض الحقوق فقط، وأيضا للحد من إنتشار ظاهرة المنقول بدون هوية، ما لم يكن هناك إستثناء مكتوب من إدارة موقع ” 9amar.com – مجلتي.ما ” ، فإن جميع محتويات هذا الموقع مرخصة تحت رخصة التشارك الإبداعي كرييتف كومنز Creative Commons وذلك وفق إتفاقية Attribution Noncommercial Share Alike 3.

ووفقاً لهذه الرخصة لك الحرية في عرض/نسخ/نشر المقالات و المواضيع الموجودة في هذا الموقع، بشرط نسب العمل الى صاحبه و المطلوب منك هو الإشارة إلى رابط الموضوع أو المقال بشكل واضح، كما لا يسمح لك استخدام المحتويات لأية غايات تجارية.

لك الحرية في إشتقاق المواضيع أو الإقتباس منها في هذا الموقع، بمعنى أن تقوم بالتعديل أو تقوم بالبناء عليها، لكن يشترط أن جميع الأعمال المشتقة تشارك بالمثل وتنشر بنفس الإتفاقية التي نشرت بها الأعمال الأصلية، أي تنسب الى كاتبها ولا تستخدم في أعمال تجارية.
———————

This work is licensed under the Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License Creative Commons License www.saidatimagazine.com by SAIDATI is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 3.0 Unported License Permissions beyond the scope of this license may be available at

*