3 حقائق لم نعرفها من قبل عن العضو الذكري

152b60379ace929ccbf2298ca83e82ad72f8b919[1]يجهل كثيرون حقائق متعدّدة تتعلق بالحياة الجنسية بين الزوجين أكانت تتناول العلاقة بين الثنائي، العضو الذكري، المنطقة الحساسة لدى المرأة، النشوة، العادات الخاطئة التي يرتكبها الزوجان وسواها من المواضيع التي تتناول كل نواحي العلاقة الزوجية. أما اليوم، سنتطرق الى موضوعٍ مثير يكشف حقائق غريبة لم نعرفها من قبل عن العضو الذكري:

العضو الذكري يحتاج الى تمارين مستمرّة:

كباقي عضلات الجسم، يحتاج العضو الذكري الى تمارين منتظمة تعمل على تنشيط هذه الأعضاء لتبقى الانسجة العضلية على حالها ولئلا تصاب بإرتخاءٍ وضمور.

الختان ضروري ويحمي من البكتيريا:

بعد دراساتٍ متعدّدة أجراها باحثون على أعضاء تناسلية خضعت للختان وأخرى لم تخضع، توصلوا الى تأكيد أن الختان يحمي الرجل من بكتيريا تنمو في المناطق التي لا تتعرض للهواء. يؤكد العلماء أيضًا أن البكتيريا التي تنمو في العضو غير المختتن تتسبّب بقتل الخلايا المناعية التي تمنع دخول فيروسات مختلفة.

لا علاقة لحجم العضو قبل العلاقة بحجمه بعد الانتصاب:

يعتقد كثيرون أن حجم العضو الذكري وهو في حالة الإرتخاء له علاقة بطوله بعد الانتصاب لكنّ لا صحة لهذه النظرية إذ أكد الباحثون أن 12% من الرجال الذين خضعوا للدراسة يزيد حجم العضو الذكري لديهم بنسبة الثلث و7%منهم يتضاعف لديهم حجم العضو.

إنها بإختصار أهم الحقائق التي يجهلها كثيرون عن الأعضاء التناسلية وتحديدًا العضو الذكري.

شاهد أيضاً : 
– 15 سبب لممارسة الجنس يومياً

– 5 أسباب مفاجئة لعدم بلوغكِ النشوة

– 5 وضعيات جنسية مليئة بالإثارة…جربيها مع زوجك !

– حقائق مدهشة عن العضو الذكري…عززي بها ثقافتك الجنسية !