نصائح ليدوم جمالك

يعتبر الماكياج من بين الأشياء الأساسية بل و الضرورية التي تستعملها المرأة لتضفي على بشرتها الإشراق والشكل الجميل، إلا ان العديد من السيدات تشتكين من تلف ماكياجهن  بالرغم من مضي مدة قصيرة على اقتنائه، لهذا سنقدم لكي عزيزتي اليوم مجموعة من النصائح البسيطة التي ستمكنك من الاحتفاظ بماكياجك لمدة أطول دون تعرضه للتلف…
للحفاظ على صلاحية الماسكرا لمدة طويلة، يجب وضعه في مكان آمن و بشكل عمودي كما يجب أن تحكم السيدة غلقه جيدا.
لتجعل شعرك أكثر لمعانا، صبي عليه الماء البارد الممزوج بعصير الليمون، بعد شطفه من الشامبو أثناء استحمامك. لتعالجي مشكل احمرار البشرة، بعد تقشيرها، رشيها ببخاخ منعش ثم غذيها بطبقة من الكريمات المرطبة، قبل أن تضعي عليها علاجا مضادا لآثار الجروح.
عليك أن تعلمي عزيزتي، أن أحمر الشفاه ذي النوعية الكامدة، يدوم أكثر من ذي النوعية اللامعة.
إذا كنت قد قضيت ليلة طويلة، تناولت بها العديد من الأطعمة الثقيلة،  فعليك في الصباح بشرب كأس كبير من الحامض، مع بعض من ذرات الزنجبيل لتخلصي جسمك من الرواسب التي ظلت عالقة به، ولتمنحي وجهك طلة نظرة.
إذا كنت تعشقين الشعر الممشط بشكل مجعد، فضعي في راحة يدك مقدار حبة جوز من الكريم، ثم مرري أصابعك بين حلقات شعرك لتجعليها أكثر ثورة.
إن كنت ترغبين بأن تكون بشرتك دائمة النضارة، فيجب عليك تنظيفها يوميا، بمستحضر يتناسب مع نوعيتها،  مع الحرص على القيام بذلك حتى وإن لم تضعي الماكياج طوال اليوم، و ذلك لإزالة الخلايا الميتة و الشوائب و الأوساخ العالقة بها، ثم قومي بتغذيتها بكريم يمدها بالمياه و الفيتامينات الضرورية التي تحتاجها. يجب الاحتفاظ، بمستحضرات التجميل، بعيدا عن متناول الأطفال،  في الأماكن المرتفعة، درجة حرارة 25 .
للحصول على بشرة مشعة، و رائعة، ضعي اللوسيون المستخلص من الزهور الطبيعية، على وجهك و عنقك، و دلكي وجهك و عنقك ، قبل وضع بودرة شفافة، ثم بعدها ضعي بودرة أحمر الخدود التي تعودت وضعها.
عليك بوضع طبقة سميكة من كريم الأساس لأنها تساعد على إخفاء الشوائب الموجودة بالبشرة.