للنساء مقبلات عن الزواج إليك 5 حيل ذكية للتخلص من الخوف أثناء الممارسة الجنسية

معظم نساء في مجتمعنا تعاني من  نفس المشكل  قبل الخوض في العلاقة الزوجية وهو الخوف من ممارسة الجنس فتتكرر نفس الأسئلة هل سأشعر بألم؟ اليوم سنقدم إليك 5 حيل ذكية تمكينكي من التخلص من الخوف أثناء الممارسة الجنسية .

في الأول  قومي بتهيئة الجو المناسب في الغرفة بحيث يمكنك الإسترخاء , فلا تكتمل اي علاقة بناتجة المرغوبة من  كلا الطرفين إذ لم يتم توفير المناخ المناسب.

ثانيا التحفيز النفسي فمعظم النساء ترى انه مجرد إلتقاء بين الجنسين لاغير , فبعكس  حاولي النظر لهذه العلاقة الحميمة على أنها نشاط ممتع ومثير يجمع بينك وبين زوجك، فهي تقرب بينكما بشكل كبير. كما يمكنك تجنب التفكير كثيرا في العلاقة الجنسية بل إتركي التحكم والقيادة لمشاعرك.

ثالثا وحسب دراسة حديثة فقد أكدت ان ثلث نساء العالم ينتبها شعور بعدم الرضى عن جسمها اماما زوجها  لكن  مايجب القيام به هو الثقة في نفسك ذلك سيعطيك دفعة قوية لإبراز جسمك أمام زوجك.

رابعا ينصح بعض الخبراء بإدخال جرعة لطيفة من المرح واللعب قبل وأثناء المداعبة , لكن ليس بشكل زائد تجعل زوجك يشعر أنك تسخرين منه.

خامسا وأخيرا حاولي ان تجعلي كل ثانية من العلاقة ممتعة و تجربة رائعة ما سيعطيك رغبة في الممارسة كل ما توفرة الظروف لذالك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *