كيف تظهرين إعجابك به

عندما تنظرين إليه ابقي عيونك ثابتة عليه لمدة ثلاث ثواني أطول من النظرة الخجولة، وأقل من النظرة غير المحتشمة، يعني “لا تحدقي”!
نقل مشاعر الإعجاب إلى الشخص الأخر يعتبر فنا بحد ذاته.بعض الناس ولدوا معه لكن الآخرين يمكن أن يتعلّموا موهبته. عندما تنظرين إليه ابقي عيونك ثابتة عليه لمدة ثلاث ثواني أطول من النظرة الخجولة، وأقل من النظرة غير المحتشمة، يعني “لا تحدقي”. قومي بذلك مرة ثانية بعد دقائق قليلة. حتما سيشعر بوجود عيون عليه حتى لو كان في أخر الغرفة.. ركّزي ورددي في عقلك، ” تعال إلى هنا، تعال إلى هنا، تعال إلى هنا!  “بالمرّة الثالثة إذا كان يشعر بوجودك أنت فسيأتي. إذا لم يكن مهتما بالمرّة الثالثة فهو بصراحة غير مهتم بك.

هل أعجبتك الطريقة، لما لا تقرئي معنا هذه النصائح :

1. تدربي حتى تتقني فن المحاورة البصرية:
اطلبي من احد الأصدقاء أن يتدرب معك على هذا التمرين. على أن تراقبه بحذر. يجب أن لا تركّزي عليه كثيرا أو سيعتقد بأنّها مهتمّة به ردّة فعله. اهمسي معها بعد أن ينظر إليه وسيعتقد بأنّك تتحدّثين عنه. الرجال يحبّون ذلك! فهذا يثيرهم لاعتقادهم بأنك تركزين انتباهك عليه.
2 . كوني غامضة:
تأكدي من أن نظراتك ودية ولا تعكس لؤم أو استهزاء أو إساءة. مثلا لا تنظرا إليه وتضحكان بصوت مرتفع. إذا تحدث معك، تجنبي التحدث عن حيوانك الأليف، أو عن نفسك بشكل عام، وإلا وصفك بالمتعالية، أو المملة. حاولي البحث عن محادثة ممتعة، اسأليه عن نفسه، ولكن تجنبي التحدث عن ما يجنيه من مال، أو حجم ثروته. فإما أن يكذب عليك بشان حجم ثروته الحقيقية أو يبتعد عنك لأنك بنظره تهتمين بالمادة أكثر منه شخصيا.
3 . كوني مثيرة وجذابة:
في الموعد الأول لكما، حاولي أن تكوني لبقة، مهذبة وبنفي الوقت جذابة، مثلا ارتدي ثيابا جديدة أو مناسبة للمكان الذي ستذهبان إليه، لا تكوني رخيصة في أي شيء ثيابك، عطرك، إكسسوارتك، أو تصرفاتك.
4 . أظهري الاحترام:
يعتبر الاحترام أفضل رداء يمكن لك أن ترتديه أمام أي رجل. لأن الشخص المحترم يفرض احترام الآخرين له. تذكري ذلك عندما تتعاملين مع نادل المطعم أو الرجل الذي يأخذ المعاطف عند الباب أو أي شخص أخر تقابلينه وأنتِ معك.
النصائح والتحذيرات العامّة:
• تذكري بأنك لست صديقته من المدرسة أو العمل بل أنت تنظرين إلى شريك المستقبل، فكوني صارمة بهذا الشأن.
• أنت الطرف الآخر، المفروض أن يكون لطيفا، ومهذبا، وذكيا، ولبقا، إذا وجدت بأن هذه الصفات كلها لا تنطبق عليك، فأنت بلا شك تقرئين الموضوع الخطأ.
• الرجال والنساء ليسا سواسية في التصرفات، فلا تعتقدي لوهلة بأنك رجل وتفرضي نفسك على أي رجل، اجذبيه بخفة ثم دعيه يتصرف.