غادة عبدالرازق: لوسي علّمتني رقصات «سمارة»

Super1site_V_005_GHADAAAAA2212

قالت الفنانة المصرية غادة عبدالرزق إنه «لا علاقة بين مسلسل (سمارة) وبين الفيلم، لكن حرصنا فقط على الاستعانة بالاسم لنسوق المسلسل لأنه جذاب جداً بالنسبة للقنوات الفضائية التي تهتم بالاسم أكثر من المضمون»، مضيفة أن الفنانة لوسي ساعدتها كثيرا في إتقان كثير من الرقصات.وأضافت غادة – أثناء حفل تكريمي أقامه قبل أيام نادي «ليونز» القاهرة – أنه «بسب التسمية اندهش الكثيرون وقالوا لي إنهم لم يشعروا أن الجزء الأول من أحداث المسلسل لم يعبر عن (سمارة)». كما أشارت إلى انها لن تقدم أعمالا مأخوذة من أفلام ولن تجسد شخصية أي فنانة أخرى وقالت «سوف أقدم غادة عبدالرازق وأهتم بها حتى تتحدث عني الأجيال القادمة».
من جانبها؛ أثنت الفنانة لوسي على أداء غادة، مشيرة إلى أنها «تملك موهبة الرقص خاصة أن كل سيدة شرقية تحب الرقص الشرقي»، وساعدت غادة في تقديم الحركات التي كانت تميز الرقصات القديمة.
وعن سؤال لوسي عن سبب عدم تحمسها لتقديم مسلسل عن حياة الفنانة «تحية كاريوكا» بدلا من أن تقدمه وفاء عامر قالت: «في الحقيقة لا أرى وفاء مناسبة لتقديم تحية كاريوكا، ولكن هي الأقرب للفنانة صباح وتشبهها في الشكل، ولكن أنا الأنسب لتجسيد شخصية تحية كاريوكا ويشرفني أن أقدمها».
وقالت إنها حزنت جدا من مستوى المسلسل الذي قدمته كارول سماحة، لأنه ليست له علاقة بصباح وشعرت حين شاهدتها أنها تشاهد «إسماعيل ياسين» وليس «الصبوحة».