عالجي ارتفاع ضغط الدم بالطب البديل

ارتفاع ضغط الدم أو كما يسمى بالمرض القاتل الصامت، هذا المرض الذي من الممكن أن يكون لدى أي شخص وهو لا يشعر به في الكثير من الأحيان.
يتم قياس ارتفاع ضغط الدم بواسطة تحديد كمية الدم التي يضخها القلب و كمية تدفق الدم في الشرايين.
و يختلف ضغط الدم بجسم الإنسان خلال اليوم بشكل طبيعي، كما يختلف بشكل غير ملحوظ مع كل نبضة من نبضات القلب، حيث يرتفع ضغط الدم أثناء القيام بأي نشاط و ينخفض في حالة سكون الجسم. و كلما قام القلب بضخ كمية دم كبيرة كلما ضاقت الشرايين و بالتالي ارتفع ضغط الدم في الحسم….
بينت الأبحاث الطبية و الإحصائيات أن النساء يعتبرن الأكثر إصابة بهذا المرض، لكن الأسباب وراء ذلك مازالت مخفية لحد الساعة. في الوقت الذي توصل فيه الطب البديل إلى مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعد على التقليل من هذا المرض المزمن، و من بين هذه الوصفات اخترنا لكم اليوم التالية:
–  الثوم
تؤخذ 900 غرام من حبات الثوم النقية و الطازجة، و تنقع في 150 غرام من الخل لمدة 21 يوما، و بعد انقضاء المدة المحددة يأخذ المريض 15 نقطة من الوصفة التي سبق تحضيرها، و يضعها في كأس من الماء، و يقوم بشربها صباح كل يوم على الريق.
–  أوراق الزيتون
تغلى 40 غرام من  أوراق الزيتون  في لتر من الماء، و يصفى الماء و يشرب على أربع دفعات خلال اليوم.
–  الإجاص
يعتبر الإجاص من الفواكه المفيدة في علاج الضغط الدموي، لهذا على الشخص الذي يعاني من هذا المرض أن يتناول هذه الفاكهة باستمرار.
بالشفاء إنشاء الله.