خمس طرق راقية لتقولي له: أحبك

ليس الجميع قادرا على التعبير بالكلام، إذا كنت تجدين صعوبة في التعبير عن نفسك، فهناك عشرات الطرق لتعبري فيها عن حبك لشريك حياتك، ”قمر” اختارت لك منها خمس طرق راقية لتقولي له: أحبك…

1- لمسة اليدان لا تضاهيها أي كلمة في العالم، حين تجلسين بقربه تقصدي دائما لمس يده وإمساكها. في تلك اللحظة، أشعريه بكل ما تحملينه من خلال هذه اللمسات الناعمة لليد. إن النهايات العصبية التي تنتهي في أطراف الأصابع، هي التي تمنحك الفرصة لتبثي كل انفعالاتك، فلا تتركي الفرصة تفلت من يدك ولكن اتركي المشاعر تفلت كما تشاء.

2- أرسلي رسالة إلكترونية عاطفية، قولي له إنك مشتاقة له، وإنك بانتظاره. قولي له كم تحبين قضاء الوقت إلى جانبه! فقط رسالة صغيرة من سطرين أو ثلاثة؛ تصله وهو في قمة العمل، تخفف تعبه وتشعره أن ثمة امرأة جميلة تحبه وتفتقده

3- إن أفضل طريقة أيضاً للتعبير لزوجك عن مقدار اهتمامك به وتعبك لتعبه، هي بتدليك كتفيه بعد يوم طويل وشاق من العمل. سيشعر بامتنان عميق لك.

4- إن رسالة قصيرة على الموبايل أصبحت عادة مألوفة ومملة. لكن أن يذهب إلى العمل ويجد كلمة “أحبك” مكتوبة على ورقة في جيب القميص أو الجاكيت فهذا سيجعله ممتنا ومعتدل المزاج طيلة النهار. دائما اتركي ملاحظاتك في أماكن غير متوقعة.

5- كوب منقوش عليه اسمه يجده على طاولة الفطور في الصباح.

إنها أمور صغيرة وقد تعتبرينها سخيفة، لكن لحسن الحظ أنها تترك أثرا كبيرا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *