خلطة طبيعية لتصغير الأنف دون عملية تجميل…جربيها !

mimi-576x324[1]

تزايد الإقبال على الجراحات التجميلية في السنوات الأخيرة بين النساء والرجال على حد سواء، وتعد عملية تصغير الأنف من أكثر الجراحات التجميلية شيوعا في العالم، نظرا لتأثير حجم هذا العضو على جمال الوجه. “سيدتي” تقدم لك عزيزتي من خلال هذا المقال خلطة طبيعية مستوحاة من الدراسات الحديثة، اقرئي الدراسة وجربي الخلطة !

أظهرت العديد من الدراسات الحديثة الفوائد الكبيرة للزنجبيل في خسارة الوزن واستعادة رشاقة الجسم، إلا أن ما لا يعلمه الكثيرون أن بالإمكان استخدام هذا النبات في تصغير الأنف أيضا بحسب ما ذكر موقع “ناتشيرال بيوتي ريسيبز”.

وتأتي فائدة الزنجبيل عند الأشخاص الذين يمتلكون أنوفا كبيرة نتيجة تراكم طبقات من الدهون في بعض مناطق الأنف، ويعمل الزنجبيل على حرق هذه الدهون بنفس الآلية المستخدمة لفقدان الوزن، مما يساعد على تصغير الأنف.

يمكن الحصول على الزنجبيل الطازج من المتاجر ومحلات العطارة، وتستخدم مبرشة مناسبة للحصول على عجينة من الزنجبيل ثم خلطها بكمية بسيطة من الماء، كما يمكن استخدام الزنجبيل المسحوق المتوفر في الأسواق لنفس الغاية.

بعد الحصول على العجينة المناسبة توضع على المنطقة المطلوب تصغيرها من الأنف لمدة 10 دقائق مرة واحدة ولمدة 4-5 أيام في الأسبوع إلى حين الحصول على النتيجة المطلوبة.