تفاءلي فأنت فتاة أحلامه…

لطالما بحثت الفتاة عن فارس أحلامها الذي سيحملها على حصانه الأبيض لتعيش معه في سعادة و حب ، و لكن بالمقابل تحلم كل فتاة أيضا بأن تكون هي فتاة الأحلام التي يتمناها كل شاب ، و لكن لماذا لا تتمني بأن تكوني فتاة أحلام شخص واحد فقط و هو الشخص الذي سيكون من نصيبك .
فمن أعجب بك و أحبك فعلا، فسيحبك بكل مزاياك و عيوبك ، فلا تتصنعي و تكثري من البهرجة في شكلك و تصرفاتك حتى تبدين أنك تلك الفتاة المثالية التي تجتمع فيها كل المواصفات الجميلة ، كوني فقط أنت و لا أحد غيرك ، لا تحاولي تقليد الأخريات و التشبه بهذه أو تلك، فلا بد أن ذلك القناع الذي وضعته لنفسك سيسقط في يوم من الأيام ليكشف وجهك الحقيقي و بالتالي يخيب ظن الطرف الآخر الذي كان يرسم لك وجها آخر.
فمن عنده نية التعرف عليك، عليه أن يعرف بأنك فتاة عادية، فأنت لست مثالية أو كاملة الأوصاف ، و هو بمجرد أن يكتشف بأنك تلك الفتاة العفوية الطبيعية التي تشبهه في بعض الأمور و تختلف عنه في أمور أخرى سينجذب إليك .
فالطيبوبة و البراءة ربما تكونان أهم من الجمال و اللباس اللذان لن يدومان مقارنة بجمال روحك و شخصيتك .
و تأكدي أنك لو تصرفت ببساطة و بدون تكلف فسيكتشف فيك الطرف الآخر شيئا يجعله يقع في حبك ، فلا يكترث لعيوبك التي ستصبح في نظره صفات تميز شخصيتك و تميزك عنده.
لذلك أقول لك تفاءلي، فربما أنت الآن تلك الفتاة التي يحلم بأن يتعرف عليها ذلك الشاب الذي سيصبح فارس أحلامك فزوجك .