تعانين من البقع الداكنة وأثار البثور إليك الحل

الأكيد أننا كلنا مررنا من أيام أحسسنا فيها أن النظر إلى بشرتنا أصبح لا يطاق، لانا لم تعد كالسابق، و لم تعد بيضاء و نقية، لأن الظهور المتكرر لبثور بها، ترك عليها آثارا لا تزول بسهولة، بل قد لا تزول مطلقا..
و لهذا نجد أن العديد من الفتيات إن لم يضعن  كريم الأساس، فهن لا يستطعن الخروج إلى الشارع و مقابلة الناس، و لهذا نجد إن الكثير من الفتيات لا يستطعن التخلي  عن الماكياج و بالأخص كريم الأساس، لأنه الشيء السحر و الفعال في إخفاء عيوب الوجه و البقع التي تظهر على البشرة و تشوه جمالها.
لكن ما رأيك إن قدمنا لك اليوم وصفة جد فعالة و التي إن استعملتها يوميا و بدون ملل سترين أن بشرتك مع الوقت ستتخلص و بشكل تدريجي من البقع الداكنة و آثار الحبوب، بل ستصبح نظرة و جميلة، و ستستطيعين شيئا فشيئا التخلي عن وضع كريم الأساس، و مواجهة الناس ببشرتك دون الخجل منها .
الوصفة كالتالي:
خدي الغسول الأبيض، اخلطيه مع عصير الليمون ضعيه على البقع على بشرتك، كما يمكنك وضعه كقناع على كامل الوجه إن أردت الحصول على بشرة مشرقة، اتركيه إلى أن يجف تماما، و بعدها يمكنك مسحه بماء الورد.
كما يمكنك استبدال عصير الليمون بماء الورد، إلا أننا ننصحك باستعمال عصير الليمون لما لديه من فعالية على تبييض البقع و تخليصك من البثور و آثارها، كما يمكنك استعمال هه الوصفة يوميا ، و سترين أن بشرتك مع الوقت ستصبح رائعة نظرة و نقية.